لعبة Shadow Warrior 3 تحصل اخيرا على استعراض لاسلوب اللعب, سترضي جنونك..

بعد العرض التشويقي للعبة Shadow Warrior 3 الذي صدر الاسبوع الماضي حصلت اللعبة اليوم على الاستعراض الاول لاسلوب اللعب خلال فعاليات حدث Devolver Direct ويبدوا ان اللعبة سترضي جنونك وعشقك للفوضى الدموية.

العرض الجديد الذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى سلط الضوء على اسلوب اللعب الذي سيعتمد على القتال بالمنظور الاول باستخدام السيوف والاسلحة النارية الهزلية ولكن تطاير الاشلاء والدموية في اللعبة بدأ اكثر من ما شاهدناه في اجزائها السابقة.

مع تزايد العنف والدموية في اللعبة والتي اصبحت واضحة من العرض الجديد ومع القدرات الخارقة الجديدة كليًا التي سيتحلى بها بطل اللعبة، وعودة سيف الكاتانا الفائقة الحدة والحركات البهلوانية والجري والقفز على الجدران، وبالطبع عودة شخصية Lo Wang لعبة Shadow Warrior 3 سوف تقدم تجربة موسعة ومتطورة عن الاجزاء السابقة.

حتى الان لم تحصل اللعبة على موعد اطلاق او المنصات التي ستصدر عليها ولكن نتوقع ان تصل في البداية الى الحاسب الشخصي العام القادم 2021 من ثم تجد طريقها الى اجهزة الجيل الجديد وربما الجيل الحالي في وقت ما من نفس العام.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى