شاهد العرض الاول للعبة Shadow Warrior 3 القادمة الى PS5 وXbox SX..

اعلنت الشركة الناشرة Devolver Digital بجانب فريق التطوير Flying Wild Hog بشكل مفاجئ غير متوقع عن لعبة Shadow Warrior 3 القادمة لاجهزة الجيل المقبل ومنصة الحاسب الشخصي العام القادم 2021, اعلاه يمكنكم مشاهدة عرض الاعلان عن اللعبة.

هذا العنوان يعود الان بعد غياب دام 7 سنوات كاملة وبجزء ثالث جديد سيكون مكمل للسلسلة تحت اسم Shadow Warrior 3, مرة اخرى سيتحكم اللاعبون بشخصية  لو وانغ و سيخوضون معه مغامرة جديدة عنيفة كالمعتاد, ستتمكنون من استخدام مختلف الاسلحة البيضاء كالسيوف و غيرها بجانب الاسلحة النارية في رحلة لمحاربة الاعداء من الشياطين و محاولة استعادة نوع من انواع التنانين و السيطرة عليه بعد تم اطلاقه بالخطأ في العالم.

 الشركة الناشرة ستقوم ببدأ حدث خاص بها في الحادي عشر من الشهر الحالي لاستعراض اسلوب اللعب الخاص باللعبة و اطلاق بعض الصور من داخل عالمها, لكن يبدو ان الحماس قد سيطر على اللاعبين, لذلك قبل سؤالكم عن حماسكم للعبة اليكم ادناه بعض التغريدات التي اتت من بعض اللاعبين ترينا حماسهم بعد الاعلان عن اللعبة في موقع تويتر.

اذا, شاهدوا عرض الاعلان عن اللعبة اعلاه و اطلعونا عن رأيكم و حماسكم بشأنها ادناه في قسم التعليقات, نذكر انها قادمة لاجهزة الجيل المقبل و منصة الحاسب الشخصي العام القادم 2021.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى