عرض الاطلاق للعبة شبح تسوشيما Ghost of Tsushima سيجعلك تطلبها الان..

شركة سوني على مشارف النجاح الباهر لجعل خاتمة هذا الجيل هي الأروع كما عودتنا دائماً بحصرياتها، فقد أطلقت قبل قليل قناة بلايستيشن على اليوتيوب عرض ما قبل الاطلاق للعبة ساموراي العالم المفتوح Ghost of Tsushima التي ستصدر بعد ثلاثة أيام فقط، وجميعنا ينتظر مغامرة جين على أشد من الجمر، اللعبة التي عمل عليها استديو Sucker Punch سنوات ليست بالقصيرة ستبصر النور خلال أيام قليلة .

المقطع المرفق يجعلك منبهر بالعالم المفتوح الذي تم تصميمه، الألوان الجذابة، الطبيعة، المناخ والرياح، وطرق القتال، و عالم الساموراي الاسطوري، والخيارات التي ستجعلك تشعر بحرية كبيرة في انتقاء كريقة اللعب الخاصة بك، بالاضافة الى ادوات متنوعة وتطويرات تجعل من اللعبة تجربة أكثر متعة وتشويقاً .

قصة لعبة Ghost of Tsushima تتمحور حول حقبة في أواخر القرن 13 الميلادي، حيث دمرت إمبراطورية المغول أممًا بأكملها في حملاتها لاحتلال الشرق الاسيوي، فبقيت جزيرة تسوشيما هي كل ما يفصل بين الاراض اليابانية والأساطيل المغولية الغازية الضخمة التي يقودها الجنرال Khotun Khan الذي لا يعرف قلبه طريقاً للرحمة .

بقي محارب الساموراي Jin Sakai وهو آخر الأعضاء على قيد الحياة من ابناء عشيرته، وقد عقد العزم على القيام بكل ما يلزم، وبأي ثمن، لحماية شعبه والحفاظ على شرف الساموراي واستعادة أرضه،  ولكن عليه أن يضع جانبًا التقاليد التي جعلته محاربًا حتى يستطيع ان يشقّ طريقًا جديدًا له، وهو طريق الشبح، وليشنّ حربًا غير تقليدية من أجل الحصول على حرية تسوشيما .

ففعلاً ستكون خاتمة رائعة لهذا الجيل الأكثر من رائع .. خاصة مع لعبة ساموراي مختلفة عما شاهدناه في الأجيال السابقة
هل سوف تشتري Ghost of Tsushima, ننتظر تعليقاتكم الثرية من أجل النقاش البناء ونذكر ان مراجعتنا للعبة ستتوفر في الموقع غدا الساعة 5:00 مساء بتوقيت مكة, ماهي توقعاتكم لتقييم اللعبة النهائي؟؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button