مقابلة

اعرف أكثر عن أكادمية السحرة الجديدة للعبة هرثستون من مقابلتنا مع المطورين!

اليوم حصلنا على النظرة الأولى حول توسعة أكادمية السحرة الجديدة القادمة إلى لعبة هرثستون في أوائل الشهر القادم. في خبر منفصل، تحدثنا عن بعض التفاصيل والأشياء الجديدة مثل عدد البطاقات (مائة وخمسة وثلاثين) والعديد من الأشياء الأُخرى. الأسبوع الماضي قمنا بعمل مقابلة مع مخرج اللعبة بِن لي ومع مصمم اللعبة أليك داوسون حول التوسعة وسنشارككم المزيد من التفاصيل حولها. لذلك دون إطالة أكثر، لندخل في صلب الموضوع.

صورة من العام الماضي لأليك داوسون.

في البداية، ستقدم لنا توسعة هرثستون الجديدة 40 بطاقة جديدة مزدوجة الفئة متاحة لاستخدام في فئتين. ستقوم أيضاً بطاقات الأتباع والأسلحة المزودة بخاصية الانفجار السحري التي ستؤثر بشكل قوي لمرة واحدة فقط عند إلقاء تعويذة في المرة التالية. هناك أيضاً تعويذة جديدة تدعى الدراسات والتي ستمكنك من اكتشاف بطاقة بصورة فورية وتقليل تكلفة المانا للبطاقة التالية التي ستلعبها — في حال كانت من النوع ذاته. هذه أهم الأشياء الجديدة التي يجب عليك معرفتها حول أكادمية السحرة.

الترابطات السحرية (synergies) ستكون مثيرة للإهتمام حقاً مع إضافة البطاقات مزدوجة الفئة وفقاً لداوسون. كبداية سيكون هناك بطاقات متواجدة في فئتين (كلاسين) فقط وسيكون لها دور مختلف في كل مجموعة بطاقات. بمعنى آخر، ذات البطاقة في فئة Druid على سبيل المثال ستلعب دوراً مختلفاً في مجموعة بطاقات Hunter. بسبب البطاقات مزدوجة الفئة يمكن عمل ترابطات كثيرة ومختلفة وهو أمر مثير للإهتمام وسيفتح أشياء جديدة وهذا ما يشوقني أيضاً إلى العودة إلى هرثستون مع توسعة أكادمية السحرة.

إضافة الفئات المزدوجة ستفتح أبواباً لاستراتيجيات جديدة وسيكون هناك آليات جديدة سنراها مثلاً في وورلوك وصائد الشياطين وبالتأكيد اللاعبون سيكونون قادرون على عمل أشياء جديدة.  إن كنت قلق من موضوع حول التخصص او الفئة المزودجة وكنت قلق حول موضوع التوازن خاصةً بسبب Hunter و Priest، لا تقلق حيثُ أخبرنا داوسون أنّ الفريق سيكون نشط أكثر عندما يأتي الموضوع إلى التوازن وعندما يعثرون على مشاكل في اللعبة سيحاولون إصلاحها على الفور.

هذا ليس كل شيء فهنالك نوع بطاقة جديدة في توسعة أكادمية السحرة وهي الطلبة المنقولون وهي بطاقة ستختلف وفقاً للحلبة او الطاولة التي يتم اللعب عليها. وفقاً لدواسون، ستختلف قدرات البطاقة بكل حلبة وسنرى ما ستفعله لنا في يدنا عندما يتم سحبها فعلى سبيل المثال، قد تكون من نوع Reborn في حلبة سترومويند لكنها ستكون شيء آخر في حلبة أورغريمار. بالحديث عنها، ابتداءً من اليوم، يمكن للاعبين تسجيل الدخول على اللعبة للحصول على نسختين مجانيتين منها.

الطاولة/الحلبة الجديدة الخاصة بالتوسعة.

هل ممكن أن نرى صنف جديد في هرثستون غير موجود في وورلد اوف ووركرافت؟ الجواب كان على هذا السؤال هو أنّهُ أمر مُحتمل جداً لكنه أمر لن يحدث حالياً حيثُ تم تقديم صائد الشاطين مؤخراً والذي قام بتغيير اللعبة بشكل ملحوظ وللتجربتهِ، عاد نسبة كبيرة من اللاعبين إلى هرثستون. هناك الكثير من الأفكار المثيرة للإهتمام من الفريق إنما “لن نرى أيّ صنف جديد بالوقت القريب”.

بالنسبة للطور الجديد، الكثيرون استمتعوا في طور ساحة المعركة او Battlegrounds بالإنكليزية حيثُ كان جواب هرثستون على نمط الأوتوباتلر وحقق الكثير من النجاحات. لقد أخبرنا فريق التطوير سابقاً أنّهم يعملون على طور آخر وخلال المقابلة تم طرح هذا السؤال على المخرج إنما لم يكشف عن الكثير حوله. لقد علمنا أنّهُ سيكون أصغر من باتلغراوندز لكنه سيكون ممتع وستستخدم مجموعتك فيه. بجانب ذلك، أخبرنا لي أننا سنتمكن من استخدام بطاقات أكادمية السحرة والبطاقات من الأعوام السابقة في الطور الجديد وأنّ الفريق يريد تقديم شيء بالمقابل للأشخاص الذين عملوا على تطوير بطاقاتهم إنما بذات الوقت يريدون موازنته لكيّ يكون مناسب للجميع. في هذا الطور الغامض، سيتمكن اللاعبون من إنشاء مجموعة بطاقات صغيرة ومثيرة للإهتمام — هذا كل شيء علمنا حول طور لعبة هرثستون الجديد.

كيلثوزاد هو مدير أكادمية السحرة وهو من الأشخاص المعروفين من لعبة وورلد اوف ووركرافت وله دور مهم في قصتها. أحد الإعلاميين خلال المقابلة سأل حول مدى إختلافه هناك وفي هرثستون وحول ما إن كان سيغني كشخصية من أفلام ديزني. وفقاً لمصمم اللعبة، لا لن يغني كيلثوزاد في التوسعة الجديدة لكنه لن يكون جدّي كما في وورلد اوف ووركرافت وفي التوسعة سنراه قبل أن يصبح ساحر وسيتعامل معنا ومع الطلاب بشكل أفضل من الماضي لكنه غالباً ما ينوي العمل على العديد من الأشياء الشريرة ولهذا السبب أخبرنا داوسون أن لا نثق به.

بعض اللاعبون قد يشعرون بالملل حول لعب المغامرات بمجموعات بطاقات واحدة يتم تقديمها من بليزارد ولهذا السبب البعض كان يتحدث عن إمكانية استخدام مجموعة البطاقات الخاصة باللاعب في المغامرات ضد الحاسوب (PvE) ووفقاً لمخرج اللعبة، المغامرة القادمة ستفعل ذات الشيء إنما نسبة كبيرة من اللاعبون يواجهون تحدي في إنشاء مجموعة البطاقات الخاصة بهم ومعظمهم يأخذون مجموعاتهم من الانترنت. بجانب ذلك، يحاول الفريق تقديم قصة عبر هذه المغامرات ولهذا السبب قد تفقد نكهتها في حال تم لعب بطاقات غير متعلقة بالشخصية التي تدور القصة حولها.

الآن بعدَ ما علمت الكثير حول أكادمية السحرة القادمة إلى هرثستون في أوائل شهر أغسطس، هل أنتم متشوقون لتجربتها واستكشاف كل شيء جديد؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار