الاخبار

لعبة Far Cry 6 لن تكون بالمنظور الثالث, يوبيسوفت توضح..

كشفت يوبيسوفت اخيرا عن الجزء الجديد من سلسلة Far Cry والذي سيأتي تحت اسم Far Cry 6 اي تكملة للسلسلة الاساسية التي لطالما ابهرتنا بتجربتها الاستثنائية خاصة مع الخصوم المميزين فيها ولكن حسب تصريحات من الشركة فسوف نتمكن من رؤية بطل اللعبة بالمنظور الثالث, فهل سنتمكن من لعب اللعبة بهذا المنظور؟ اليكم ما صرح به مدير السرد نافيد خفاري:

عندما ذهبنا ونظرنا وقمنا بأبحاثنا حول ثورة حرب العصابات فان الأمر شخصي للغاية, لكي تندمج في هذه التجربة تحتاج إلى الشعور بها وفهم من أين أتت تلك الشخصية وما الذي دفعهم حتى يضطروا إلى التقاط بندقية والقتال في الواقع.

من وجهة نظر القصة, أعتقد أن الشيء المثير بالنسبة لنا هو أنك ستتمكن من رؤية داني بمنظور الشخص الثالث وفي المشاهد السينمائية وبعض الاجزاء الأخرى في اللعبة، وخلال ذلك أصبح من الضروري أن يكون لديك شخصية معبرة بأداء تم التقاطه بالكامل.

أعتقد أن ما كان مهمًا بالنسبة لنا هو فكرة أنه يمكنك الاقتراب من القصة والعالم من أي زاوية تراها, لدينا عالم مفتوح ضخم ونحن نتحدث عن بلد كبير له عاصمته المركزية، هذا لاول مرة نفعلة في تاريخ السلسلة وكان من المهم جدًا بالنسبة لنا ان نجعلك قريب من القصة بغض النظر عن المكان الذي ستبدأ منه اللعبة على الجزيرة, القصة سوف تتحور وتتكون حسب اسلوبك في اللعب.

اذا اللعبة مازالت تستخدم المنظور الاول بشكل اساسي والهدف من ذلك هو جعل اللاعب قريب ويندمج في احداث اللعبة بطريقة افضل وهذا ما تم بناء السلسلة عليه منذ بدايتها بينما كان الهدف من وجود مؤدي حركة للشخصية الرئيسية هو انها حين تظهر في المشاهد السينمائية كان يجب جعلها تبدوا واقعية وتظهر باداء واقعي.

Far Cry 6 Brings Back A Voiced Protagonist, But With A Few Twists ...

لعبة Far Cry 6 ستصدر يوم 18 فبراير (2) من العام القادم 2021 على اجهزة الجيل الحالي و القادم والحاسب الشخصي وستكون اللعبة كالعادة مع العاب يوبيسوفت داعمة للغة العربية في النسخة المحلية فقط وفي حال كنت تمتلك نسخة الجيل الحالي فيمكنك الحصول على نسخة الجيل الجديد بشكل مجاني.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock