المزيد من التسريبات حول الموسم الخامس للعبة Call of Duty Warzone

لم تكن تحديثات الموسم الرابع للعبة Call of Duty Warzone موفقة بالنسبة للكثير من اللاعبين والـ Streamers  على حد سواء، بعد النجاح الذي حققته الثلاث مواسم السابقة بأمتياز، وتربعها في كثير من الأوقات كواحدة من اكثر ألعاب الاون لاين نشاطاً على شبكة الانترنت بوصولها لأكثر من 50 مليون لاعب.

خلال اليومين الماضيين بدأت العديد من الشائعات تتداول هنا وهناك حول موعد صدور الموسم الخامس لـ Call of Duty Warzone وأهم مميزاته ومحتواه، فلذلك بذلنا مجهود صغير، وقمنا بجمع أكبر كمية من المعلومات ليتسنى لمتابعينا من محبي اللعبة الاطلاع عليها والتي كانت كالتالي:

  • توقع العديد من اللاعبين خلال تحديثات الموسم الرابع أن تقوم اكتفجين بتغييرات كبيرة داخل خريطة Verdansk Map في طور الـ warzone ولكن لم يحدث ذلك، فلذلك تشير التكهنات حول احتمالية احداث تغييرات كبيرة داخل الخريطة خلال الموسم القادم، أو لنسمه ( تحول جغرافي ) بشكل كامل، لنأمل ذلك .

  • قام بعض اللاعبين بأستخراج بيانات من اللعبة تضمنت شخصية Wood من لعبة Black Ops، في حال كان الخبر صحيحاً فأعتقد انها ستكون مفاجئة سارة لمحبي سلسلة بلاك اوبس، حيث تسعى اكتفجين للمزج بين عوالم MW و Black Ops، ليس في الشخصيات فحسب، بل أحتمالية مزج العوالم الجغرافية ايضا.
  • شخصيات اخرى ستنضم لقائمة الأبطال داخل اللعبة، فهناك شائعات اخرى تحدثت عن عودة شخصية Mactavish المشهورة بأسم Soup .
  • اما حول موعد اصدار الموسم الخامس، فعلى الاغلب سيصدر في شهر اغسطس القادم، حيث من المفترض ان ينتهي الموسم الرابع في الثالث من اغسطس، والسبب الرئيسي لتأجيل الموسم الرابع، هو المشاكل الداخلية التي حدثت داخل الولايات المتحدة، و ليس مستبعداً ان يتأجل الموسم الخامس في حال تم الاعلان عن موعد اصداره والسبب يعود الى اشكالية (كوفيد 19) التي عادت تضرب من جديد.
  • بعض التسريبات تشير الى ان هناك اسلحة جديدة وهي M200 و R700 Sniper Rifle و SPAS-12 .
  • Scrapyard و Highrise خريطتان معروفتان من أجزاء السلسلة السابقة لا يتوقف اللاعبين عن مطالبة الشركة بأرجاعهم لهذا الجزء، فأحتمالية عودتهما كبيرة  بعد أن عثر المشجعون على ملفات تشير اليهم .
  • اما بخصوص أسعار امتيازات الموسم الخامس فعلى الأغلب سوف تكون مشابهة للموسم الرابع بـ 9.99 دولارًا (38 ريال سعودي) أو 1000 نقطة COD.

في النهاية يتعين علينا الانتظار حتى شهر اغسطس القاد للتأكد من صحة هذه الشائعات من عدمها وحتى ذلك الحين ما رايكم بهذه التحسينات والاضافات في حال صحت هذه التسريبات؟.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى