عرض جديد و مؤثر للعبة Kingdom Hearts 3 يكشف لنا عن شفرات المفاتيح الثلاثة..

كشفت شركة Square Enix الناشرة للعبة المنتظرة Kingdom Hearts 3 عن عرض جديد و مؤثر للعبة يكشف لنا عن شفرات المفاتيح الثلاثة التي ستتواجد في اللعبة و التي يمكنكم الحصول عليها عبر طلب اللعبة بشكل مسبق على ثلاث منصات منزلية مختلفة, ماذا يعني هذا, اي انكم في حال قمتم بطلب اللعبة مسبقا على جهاز البلايستيشن 4 ستحصلون على شفرة المفتاح الأزرق الليلي, اما أولئك الذين سيقومون بطلب اللعبة مسبقا على الاكس بوكس وان سيحصلون على شفرة المفتاح الأخضر.

و أما شفرة المفتاح الثالث فستحصلون عليها من خلال طلب اللعبة أو شرائها من خلال متاجر التجزئة, يذكر أن كل شيفرة مفتاح تمثل سلاحا قويا خارقا سيساعدكم في التقدم في قصة اللعبة و يمكنكم مشاهدة الفيديو الخاص بالعرض عن هذه المفاتيح أعلاه.

سنخبركم أدناه بالتفصيل عن قدرة كل سلاح “شيفرة” مع عرض خاص لهذا السلاح يبين لكم قدراته كالتالي :

شيفرة السلاح الأخضر الطيفي

هذا السلاح مخصص لمستخدمي جهاز الاكس بوكس وان فقط و قدراته الخارقة تكمن في قوته حيث انه يطلق نجوما و أقمار بالإضافة إلى أشعة ليزر بشكل العلامة الخاصة بجهاز الاكس بوكس وان كما ستشاهدون العرض أعلاه مباشرة.

شيفرة المفتاح الأزرق الليلي

شيفرة المفتاح الأزرق الليلي تخص لاعبي البلايستيشن 4 و قدراته الخاصة تكمن في اطلاقه لأشعة طيفية زرقاء بالإضافة إلى شعاع ليزري يمثل الشكل الخارجي لجهاز البلايستيشن 4 كما ستشاهدون في العرض أعلاه مباشرة.

شيفرة مفتاح الفجر حتى الغسق

السلاح الأخير و هو سلاح مألوف للاعبين اعتقد و هو مخصص فقط لمن يقومون بطلب اللعبة مسبقا عبر متجر أمازون و الذي سيمكنهم من الحصول عليه في التاسع و العشرين من الشهر الحالي اما قدراته فيمكنكم مشاهدتها أعلاه.

اخبرونا عن رأيكم بشيفرات هذه الأسلحة المميزة و اخبرونا في حال قررتم طلب اللعبة مسبقا و على أي منصة, اخيرا نذكر أن اللعبة ستصدر اولا في اليابان بتاريخ 25 يناير (1) الحالي و بعدها بأربعة أيام اي في التاسع و العشرين من الشهر نفسه ستصدر لباقي دول العالم.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock