تعرف على مصير “ايفور” في هذا العرض الجديد للعبة Assassin’s Creed Valhalla..

أصدرت شركة يوبيسوفت اليوم عرضاً جديداً للعبة Assassin’s Creed Valhalla يعطي المعجبين نظرة جديدة على من هو إيفور وما يمكن رؤيته في مستقبلهم.

بسبب الحروب التي لا تنتهي والموارد المتضائلة في النرويج، يجد الفايكنج المحارب النوردي إيفور نفسه مدفوعاً لمغادرة البلاد وجمع عشيرته للإبحار إلى إنكلترا بحثاً عن موطن جديد. وعند مواجهة مقاومة قوية في إنكلترا، يضطر إيفور ليس فقط لمواجهة الأعداء في المعركة، بل الصراعات الاخلية أيضاً. خلال المعركة لإنقاذ العشيرة وتحقيق المجد، قد يخسر إيفور كل شيء.

وبالإضافة إلى ما سبق، ابتداءً من يوم غد 17 يوليو / 26 ذو القعدة، سيتمكن من المعجبون من الاستماع إلى قطعة موسيقية مطولة من 7 أغاني مأخوذة من الموسيقى التصويرية الرسمية التي تضم مؤلفات أصلية من جاسبر كايد وسارة شاتشنير بالإضافة إلى أغنية أصلية من تأليف إينار سيلفيك، والتي تتوفر للاستماع إليها عبر Spotify وللشراء عبر iTunes،.

تجري عملية تطوير Assassin’s Creed Valhalla بقيادة استديو يوبيسوفت فرع مونتريال، وهي تروي القصة الملحمية لشخصية ’إيفور‘، أحد غزاة الفايكنغ الشرسين الذي نشأ وترعرع وهو يستمع لحكايات المعارك والأمجاد. تقدم اللعبة تجربة فايكنغ غامرة، فتأخذ اللاعبين عبر عالم مفتوح غامض ورائع الجمال على خلفية وحشية العصور المظلمة في إنكلترا. يمكن للاعبين استغلال الميزات الجديدة مثل الغارات وتنمية مستوطناتهم وبناء قوتهم في سعي لكسب مكانة بين الآلهة في فالهالا. وستصدر Assassin’s Creed Valhalla حول العالم في 17 نوفمبر 2020/ 2 ربيع الآخر 1441 على على أجهزة الجيل الحالي والقادم والحاسب الشخصي, وستدعم اللعبة الترجمة العربية للقوائم والحوارات عبر كافة المنصات منذ الإطلاق، وذلك حصرياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ايضا تؤكد شركة يوبيسوفت الشرق الاوسط انها على تعاون مع الهيئات الرسمية المحلية لضمان إصدار ألعالبها بناء على القوانين والتوجيهات المحلية وستضمن إصدار Assassin’s Creed Valhalla بشكل رسمي في الشرق الأوسط.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button