الاخباربلايستيشن 5

شاهد الاستعراض الاول لوحدة تحكم جهاز بلايستيشن 5 DualSense..

اذا موعدنا اليوم مع حدث اخر من فعاليات سوني للكشف المتدرج عن جهاز بلايستيشن 5 وهذه المرة سنكون على موعد مع استعراض وحدة تحكم الجهاز DualSense التي سيتم استعراضها لاول مرة بشكل حي امام الجميع.

الاعلامي الشهير جيف كايلي سيكون اول شخص يتمكن من لمس الـ DualSense امام الاعلام وسيكون له الفرصة لاستعراضها امام الجميع من خلال بث مباشر يمكنكم مشاهدته بالاعلى حيث سيستعرض لنا تجربته لبعض وظائف الوحدة الجديدة مثل الاهتزاز التفاعلي Haptic Feedback و Adaptive Triggers و غيرها من الوظائف التي طالما شوقتنا لها شركة سوني وبعض المطورين خلال لافترة الماضية.

لا نعلم ما مدى عمق الاستعراض وهل سنرى جيف وهو يجرب الـ DualSense امامنا مباشرة على احد الالعاب ام سيكون مجرد استعراض للشكل بينما يحدثنا عن هذه الخصائص ولكن تعودنا دائما على المفاجأت من هذا الشخص لذلك دعونا نتوقع الكثير خلال هذا البث المباشر.

ايضا الفضول الذي ينتاب الكثير حتى الان هو الجهة الخلفية للـ DualSense التي تتجنب سوني دائما كشفه حتى في الفيديو التشويقي الذي نشره جيف الليلة الماضية تجنب ان يرينا اي لمحة من الجهة الخلفية فهل هناك المزيد من الوظائف او الازرار التي قد تجعلها قريبة من تصميم وحدات التحكم الاحترافية, سننتظر لنرى اليوم ما الذي تخفيه عنا سوني حتى الان.

بينما يمكنكم مشاهدة البث المباشر بالاعلى شاركونا توقعاتكم وانطباعاتكم الاولية حول شكل وحجم و وظائف وحدة تحكم جهاز بلايستيشن 5 DualSense..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock