سوني تنهي شائعات بدء الطلب المسبق لجهاز بلايستيشن 5 قريبا..

كنا على موعد قبل قليل مع استعراض اول لوحدة تحكم جهاز بلايستيشن 5 لاول مرة مع جيف كايلي ولكن كان ضمن البث المباشر لقاء مع ايريك لايمبيل من بلايستيشن والذي كشف عن بعض التفاصيل حول مستقبل خطة الكشف عن جهاز بلايستيشن 5.

في البداية ايريك قتل كل الشائعات والتسريبات التي تتحدث عن فتح الطلب المسبق لجهاز بلايستيشن 5 في وقت قريب حيث اكد ان ما يدور على الانترنت في الوقت لاراهن لا اساس له من الصحة رغم انه رفض ان يكشف عن الموعد الحقيقي الا انه قال بان سوني مازال لديها الكثير من الوقت للكشف عن هذه التفاصيل.

هذا الاعلان سيجعلنا نضع فكر الكشف عن سعر الجهاز وموعد الاطلاق جانبا في الوقت الراهن ونعتقد اننا لن نرى او نسمع شيء حتى شهر اغسطس القادم حيث تحدثت بعض المصادر بان سوني ستحتفظ بما تبقى من تفاصيل حول جهاز بلايستيشن 5 حتى ذلك الشهر.

في كل الاحوال موعد اطلاق جهاز بلايستيشن 5 سيكون قبل نهاية هذا العام ونعتقد ان الفرصة الاخيرة للكشف عن موعد الاطلاق النهائي والسعر وفتح الطلب المسبق ستكون بالفعل خلال شهر اغسطس القادم وغير ذلك فقد تكون لدى سوني خطة اخرى لا نعلم ماهي ولكن نتمنى ان تكون بعيدة عن تأجيل موعد الاطلاق.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button