الاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4

مصدر: لعبة God of War قادمة قريبا الى الحاسب الشخصي..

الاعلان عن اطلاق عدة عناوين كانت حصرية على جهاز بلايستيشن 4 على الحاسب الشخصي كانت مفاجأة ولكن ان يتم اطلاق عناوين الطرف الاول مثل Horizon Zero Dawn كانت المفاجأة الاكبر وهذا على ما يبدو انه بداية الغيث وهناك المزيد قادم وربما تكون God of War!!

خلال بودكاست Rand Al Thor تحدث الاعلامي والمحرر في موقع Windows Central المختص في اخبار الويندوز واكسبوكس جيز كوردين بان لعبة God of War قادمة هي الاخرى الى الحاسب الشخصي في وقت قريب, جيز قالها بطريقة مازحة حتى انه حاول ان يضلل على موعد الاطلاق بحيث قالها وكأنه يكح “God of War قادمة الى PC في اغسطس”.

هذه ليست المرة الاولى التي يتحدث جيز عن قدوم المزيد من حصريات الطرف الاول لجهاز بلايستيشن الى الحاسب الشخصي حيث علق على تغيردة الاعلان عن قدوم لعبة Horizon Zero Dawn الى الحاسب قائلا:

هذه لن تكون الحصرية الاخيرة لجهاز بلايستيشن القادمة الى الحاسب, من الرائع ان نرى المزيد..

في كل الاحوال فبعد ان رأينا العديد من الحصريات الخاصة بمنصة بلايستيشن تصل الى الحاسب فلا نستبعد او نتفاجأ اذا تم الاعلان عن المزيد ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هو الى اي مدى ستذهب سوني في مشوار كسر المزيد من حصرياتها المميزة واي منها ستكون التالية؟

هذا السؤال تبقى الاجابة عنه مفتوحة, فقد نرى لعبة Spider-Man قريبا على جهاز الحاسب الشخصي وربما يكون حديث جيز صحيح ونرى اعلان عن قدوم لعبة God of War بالفعل على الحاسب واذا كانت بالفعل في اغسطس القادم فالاعلان عنها لن يكون بعيد, مرة اخرى هذا ان صحت هذه المعلومات.

ماذا عن توقعاتك انت عزيزي القارئ, فبعد الاعلان عن قدوم لعبة Horizon Zero Dawn الى الحاسب الشخصي, هل تتوقع ان تتنازل سوني عن المزيد من عناوينها الحصرية للحاسب, وماهو العنوان التالي حسب توقعاتك؟

مرة اخرى نعود ونؤكد ان هذه المعلومات ليست دقيقة او رسمية والمصادر المعتمد عليها معروف عنها بانها مقربة من شركة مايكروسوفت بشكل او بأخر.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock