رسميا: لعبة البلايستيشن 5 Marvel’s Spider-Man: Miles Morales ستعمل بوضوح 4K و60 اطار/ث

احد اهم ما ننظر اليه في الجيل الجديد للاجهزة المنزلية هو ان يكون وضوح 4K امر اعتيادي في الالعاب الصادرة عليه وياحبذا لو كانت بمعدل 60 اطارات/ث, ويبدوا ان هذا ما ستقدمه لنا اول حصرية ستصدر على جهاز بلايستيشن 5 هذا العام وهي لعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales التي حصلنا على توضيح من مطوريها حول اداء اللعبة على الجهاز الجديد.

استيديو Insomniac Games نشر اليوم تغريده اوضح فيها ان لعبتهم القادمة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales يمكن تشغيلها على جهاز بلايستيشن 5 بوضوح 4K مع 60 اطار/ث من خلال نمط Performance Mode الموجود في اللعبة وهذا يأتي مخالف ما نشر مؤخرا بان معظم العاب الجيل الجديد ستعمل على 30 اطار/ث في بداية المشوار.

في كل الاحوال فان وجود نمط Performance Mode الاختياري في العاب بلايستيشن 5 فهذا يشير الى اننا سنحصل على دعم مشابه لالعاب البلايستيشن 4 برو والاكسبوكس وان اكس والذي يمكن للمطورين ان يخيروا اللاعب ما بين اختيار الاداء او جودة الرسومات ولكن ماهي الخيارات الاخرى التي يمكن للاعب الاختيار بينها.

ربما يمكن تشغيل اللعبة على الوضوح العادي 1080p كون الكثير منا لا يمتلك شاشة 4K في البداية وهذا قد يجعل اللاعب يستفيد من قدرات الجهاز بدعم الاداء ورفعه الى 120 اطار/ث مثلا وهناك الكثير من الالعاب التي علمنا انها ستستهدف هذا المعدل في الاطارات على الجيل الجديد منها لعبة GT7 ولعبة DIRT5 ايضا ولكن مع لعبة عالم مفتوح مملوئة بالتفاصيل مثل لعبة Spider-Man: Miles Morales هل يمكن الوصول الى هذا الاداء؟!

يبدو ان سوني تعمدت الاعلان عن هذا الامر في هذا الوقت بالتحديد من اجل ان توضح للاعبين كيف يمكن لالعاب الجيل الجديد ان تنقل الصناعة الى مستوى جديد وكيف سيستفيد اللاعبين من جعل هذه الالعاب حصرية على المنصات الجديدة حتى تعطي المستخدمين الاداء الافضل دون ان تتأثر بمحدودية الجيل الحالي في حال كانت الالعاب مشتركة بين الجيلين, فهل نرى في هذا الاعلان رسالة مبطنه موجهة لشركة مايكروسوفت ومؤيديها؟

لعبة Spider-Man: Miles Morales ستصدر حصريا على جهاز بلايستيشن 5 ضمن عناوين الاطلاق المخصصة للجهاز والذي سيصدر في الاسواق خلال موسم اعياد الميلاد الغربية لهذا العام 2020 وبعض التوقعات تشير الى شهر نوفمبر.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button