الكشف عن العاب Games with Gold المجانية لشهر مارس 2020..

كشفت مايكروسوفت اليوم عن العاب Games with Gold المجانية التي سيحصل عليها مشتركي الخدمة خلال شهر مارس القادم و التي تتمثل في 4 عناوين اثنين لمالكي جهاز الاكسبوكس وان و اثنين لمالكي جهاز الاكسبوكس 360 و لكن دائما العاب الاكسبوكس 360 ستعمل على الاكسبوكس وان من خلال خدمة الدعم المسبق.

اكسبوكس وان

العنوان الاول الذي سيحصلون علية هو Batman: The Enemy Within المقدمة من شركة Telltale Games و هي تكملة لجزء Batman: The Telltale Series التي توفرت ضمن العاب الجولد في شهر يناير من هذا العام فاذا كنت تمتلك هذه اللعبة فستكون بذلك تمتلك قصة Batman بالكامل و يمكنك الاستمتاع بها, اللعبة ستكون متاحة من 1 الى 31 مارس 2020.

اللعبة الاخرى التي سيحصل عليها مشتركي الجولد هي لعبة البلاتفورم Shantae: Half-Genie Hero الجزء الرابع في سلسلة Shantae المميزة, اللعبة ستكون متاحة للتحميل من 16 مارس القادم الى 15 ابريل المقبل.

اكسبوكس 360

يمكن لمشتركي الجولد الحصول على لعبة المغامرات و البلاتفورم Castlevania: Lords of Shadow 2 في الفترة من 1 مارس إلى 15 مارس, و بالنظر إلى النجاح الذي حققه فيلم Sonic the Hedgehog مؤخرًا من المناسب أن تقوم مايكروسوفت باضافة لعبة Sonic Generations كواحدة من الألعاب المجانية لمشتركي الجولد للشهر القادم حيث ستتوفر في الفترة ما بين 16 الى 31 مارس.

ما رأيك بقائمة العاب Games with Gold للشهر القادم و هل ترى انها تستحق الانتظار ؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى