الاخباربلايستيشن 4فيديو

اكتشاف تلميح سري في لعبة Ghost of Tsushima يشير الى جميع حصريات PS4 بطريقة رائعة..

عندما صدرت لعبة Ghost of Tsushima في الاسواق وبدأت بتحقيق اقبال كبير على مستوى العالم سارعت استيديوهات بلايستيشن كعادتها بتهنئة استيديو Sucker Punch على هذا الاطلاق الناجح من خلال مشاركة صور تدمج شخصيات حصريات بلايستيشن 4 الصادرة مع بطل اللعبة جين ساكاي (شاهدها هنـا) ولكن على ما يبدو ان اللعبة قد سبقتهم بالاحتفال بهذه الحصريات بشكل مختلف و جميل.

احد اللاعبين اكتشف مكان سري في احد الخيام الموجودة في عالم اللعبة تظهر فيها بعض المجسمات الورقية المصممة باسلوب الاوريغامي, للوهلة الاولى ستشعر انه مجرد مجسمات لاحد الاطفال ربما ولكن عند تركيز الكاميره عليها كما سنشاهد في الفيديو بالاعلى ستكتشف ان هذه المجسمات هي اشارة الى حصريات بلايستيشن التي صدرت خلال هذا الجيل مثل لعبة Shadow of the Colossus و Days Gone و Horizon Zero Dawn و Ratchet & Clank و Death Stranding و God of War و The Last of Us: Part II و Gran Turismo.

من الجميل نرى كيف تتفاعل استيديوهات بلايستيشن مع بعضها البعض بطريقة طريفة ورائعة سواء من خلال التهنئات والمباركات او من خلال التلميحات في داخل العابهم كما حدث مع لعبة Ghost of Tsushima هنا ولكن كيف يمكن ان نرى تلميحات لعبة Ghost of Tsushima في العاب بلايستيشن القادم, هل سنرى سيف الكاتان مخفي في مكان ما في عالم لعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales مثلا, لما لا!!

لعبة شبح تسوشيما متاحة الان حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ويمكن الحصول على النسخة الداعمة للغة العربية من خلال شراء النسخة المحلية من متجر بلايستيشن عبر هذا الرابط.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار