ريميك Metal Gear Solid باستخدام محرك Unreal Engine قد يكون افضل ما ستشاهده اليوم

شهدنا في هذا الجيل الذي يوشك ان ينتهي انطلاق ثورة الريميك وقد حصلنا على الكثير من العناوين التي ابهرتنا بعودتها الجديدة مثل اجزاء سلسلة Resident Evil و لعبة FF7 وغيرها ولكن كنا دائما ننتظر ان نسمع ذلك الخبر الذي سيجعلنا نصرخ بصوت عالي حينها, ريميك Metal Gear Solid التي بالفعل نتمنى ان نرى كونامي في يوم من الايام تعيد اطلاقها من جديد.

لكن ومع الترقب والتمني هناك فريق من المطورين الهواة الذين لم ينتظروا ان تحن علينا كونامي وتفعل ذلك حيث اعلنوا عن قيامهم بعمل ريميك للعبة Metal Gear Solid وتمكنا ايضا من القاء نظرة اولى عليه وبالفعل كان شيء رائع.

احد اليوتيوبر ويدعى Bluedrake42 استلم بريد الكتروني من شخص مجهول الهوية ارسل فيه رابط لتحميل لما ادعى انه ديمو صغير للمشروع الذي يعمل عليه وهو ريميك للعبة Metal Gear Solid كما تشاهدون بالاسفل.

الديمو كان مفاجأ من العيار الثقيل حقا حيث تم الاعتماد على تطبيق تحسينات على الكثير من العناصر في اللعبة منها الرسومات والمؤثرات وبعض التغيرات في حركة الكاميرا ولكن في نفس الوقت حافظ المطور على الشكل العام للعبة ونظام اللعب ليعطينا في النهاية تجربة كلاسيكية عصرية قد تكون الافضل حتى الان.

المصدر كما علمنا من الفيديو انه يرفض الكشف عن اسمه خوفا من ان تتدخل كونامي وتعمل على ايقاف المشروع بالكامل وهذا متوقع بالفعل ولكن المطور اكد انه سيعمل بشكل خفي على اللعبة وحين تصبح جاهزة بشكل كامل سيقوم باطلاقها بشكل مجاني للجميع على اجهزة الحاسب الشخصي دون ان يعطينا موعد محدد لذلك.

ما رايك في الشكل الجديد للعبة Metal Gear Solid وهل ترى انه درس صغير لشركة كونامي من اجل ان تعرف كيف تستثمر  ما تمتلكه من العاب قوية بشكل ذكي ومربح ايضا؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى