بدء التشويق للموسم الخامس لـ Warzone بقنبلة نووية !!

تخيل أنك تعلب في خريطة Verdansk أصدقائك، لتتفاجىء بقيام أحد اللاعبين من تشغيل واطلاق الرأس النووي الذي وجد (Easter egg) في الموسم الرابع، تحديداً في موقع Bunker 11.

نعم ربما سيحدث هذا على الأغلب، حيث قامت اكتفجين بالتشويق من أجل لاعبيها ولتحميسهم وذلك عن طريق ارسال بطاقات ذاكرة USB لبعض الـ Streamers المشهورين على الانترنت، والتي أحتوت على فيديو غامض يظهر فيه قطار يستعدل لأقتحام خريطة Verdansk.

لن أطيل عليكم، حيث ستشاهدون الفيديو بالاسفل  الذي أرسلته اكتيفيجن من أجل تشويقنا للموسم الخامس الذي سوف يشهد بكل تأكد تغييرات كبيرة داخل خريطة الـ Warzone مع اضافات ضخمة، و التحاق مجموعة من الأبطال على رأسهم Soup و Rook من أجزاء اللعبة السابقة.

وحصل يوتيوبر أخر على فيديو يقال أنه من احدى كاميرات المراقبة داخل (الاستيديوم) أو الملعب يوضح تعرضه لضربة نووية مدمرة، رغم انه الملعب لم يكن متاحاً للعب منذ الموسم الأول أو اطلاق الطور.

بالأضافة الى تلميحات لبعض الشخصيات والعناصر من لعبة Black Ops التي ترغب اكتيفجين بها بدمج العوالم داخل الـ Warzone لقرائة المزيد حول تسريبات الموسم الخامس.

اشاعة شبه مؤكدة بعد مشاهدة الفيديو الثاني، وهي حول انه سوف يصبح من الممكن اللعب داخل ( الاستيديوم ) أو الملعب الضخم وسط الخريطة كما نسميه، اما حول موعد اصدار الموسم الخامس، فعلى الاغلب سيصدر في شهر اغسطس القاد تحديداً كما يظهر في فيديو التلميح 5 من شهر اغسطس القادم .

واخيراً سنذكركم بأن الموسم الخامس سوف يجلب معه العديد من الأسلة وفقاً لبعض التسريبات والأسلحة الجديدة  وهي M200 و R700 Sniper Rifle و SPAS-12 وجميعها من الاجزاء السابقة، حيث كانت لديها شعبية كبيرة بين اللاعبين .

هل انتم متشوفين للموسم الخامس ؟ وهل فعلاً سوف يحمل معه تغييرات كبيرة  ؟ تابعونا لتعرفوا المزيد …

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار