إليك فقرة سؤال وجواب حول لعبة Stalker 2 القادمة للسيريس اكس والحاسب!

يوم الخميس الماضي، حصلنا على عرض تشويقي جديد للعبة البقاء Stalker 2 التي ينتظرها الكثيرين, مع إطلاق العرض الذي يمكنكم مشاهدته أعلاه، شاركنا فريق التطوير مجموعة من المعلومات الجديدة حول اللعبة وفي هذا التقرير شاركناكم الأسئلة والأجوبة لمعرفة المزيد حول هذا العنوان المميز. بدون إطالة أكثر، دعونا ندخل بصلب الموضوع.

في البداية، ما هي لعبة Stalker 2 او S.T.A.L.K.E.R. 2 باسمها الكامل وماذا عن القصة؟

لعبة ستالكر 2 هي عبارة عن مزيد بين التصويب من منظور الشخص الأول والرعب والمحاكاة الغامرة. ستقدم لنا اللعبة أيضاً واحد من أضخم العوالم المفتوحة إلى اليوم بالإضافة إلى قصص متفرعة رائعة مع نهايات متعددة, ستقدم لنا اللعبة قصة غير خطية تلعب إختياراتك دوراً مهماً فيها حيثُ هنالك عواقب ستراها على المدى القريب او البعيد.

هل يجب أن تلعب الجزء السابق للاستمتاع بالجزء الثاني؟

لعبة Stalker 2 هي لعبة منفصلة يمكنك الاستمتاع بها دون تجربة الجزء الأول إنما فريق التطوير ينصحك بلعب الألعاب السابقة للحصول على أفضل تجربة ممكنة.

أيّ الأماكن ستتواجد بشكل مؤكد في اللعبة؟

ستدور أحداث اللعبة داخل منطقة شيرنوبل مع وجود أماكن جديدة بالإضافة إلى الأماكن القديمة. عدا ذلك، هناك شذوذ/ظاهر غير إعتيادية (Anomaly) سنعرف المزيد حولها في اللعبة. الشخص الذي رأيناه في نهاية العرض هو ستولكر (مطارد)، بطل المنطقة.

ArtStation - S.T.A.L.K.E.R. 2 Teaser PT 2, Oleksiy Rysyuk

متى ستصدر اللعبة؟

هذا السؤال لا نملك جواب له حتى الان حيثُ ان فريق التطوير ليس مستعد للإفصاح عنه إنما نعلم أنّها ستتوفر على الاكسبوكس سيريس اكس والحاسب الشخصي وستصدر على خدمة اكسبوكس غيم باس أيضاً من اليوم الأول وهناك معلومات تتحدث عن ان اللعبة ستكون حصرية مؤقتة وستصدر على البلايستيشن 5 في وقت ما في المستقبل.

لنأتي إلى الجانب التقني، وفقاً للاستديو، الرسومات أمر مهم جداً بلعبة Stalker 2 وقد تم استخدام الكثير من التقنيات الحديثة; يتم تطوير اللعبة على مُحرّك أنريل وتم استخدام التقاط الحركة لكل من الأجسام والوجوه والمسح التصويري لتحقيق المستويات المطلوبة من الواقعية, العرض الذي رأيناه كان من داخل المُحرّك وليس أسلوب اللعب ومستوى الرسومات هذا هو ما يهدف الفريق إلى الوصول إليه عند الإطلاق إنما قد لا يكون بذات المستوى.

الأمر الأخير في هذا التقرير هو حول التعديلات (Mods). في حال كنتم من مُحبي السلسلة فأنتم تعلمون أنّ لعبة ستولكر مازالت تحصل على تعديلات جديدة من المجتمع وإلى الآن اللعبة لم تمت والجزء الثاني سيتبع ذات الطريق حيثُ أكّد فريق التطوير أنّ اللعبة ستدعم التعديلات من اليوم الأول.

هذه كل المعلومات الجديدة التي علمناها حول لعبة Stalker 2 حتى الان، هل أنتم متحمسين لتجربتها؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى