اشاعة: سوني ستكشف قريبا عن لعبة God of War 2 لجهاز بلايستيشن 5..

يوماً بعد يوم نقترب بشكل أكبر من الجيل الجديد لأجهزة الترفيه المنزلي الجديدة، واحتدمت المنافسة بين سوني وميكروسوفت حتى أصبحت مستعرة ان صح التعبير، والوقت يصبح اضيق، وعلى الجميع اخراج كل ما في جعبته من أجل الهيمنة على السوق، وجلب المزيد من اللاعبين, ولقد ابهرتنا سوني بما كشفت عنه الشهر الماضي ومن المحتمل أنها مازالت تمتلك المزيد من القنابل المدوية التي قد تكشف عنها قريبا من ضمنها لعبة God of War جديدة.

المصدر صرح ان سوني ستكشف عن العديد من العناوين الجديدة في حدث خاص في شهر اغسطس القادم ولكن من بين هذه العناوين سيكون هناك عنوان هو بمثابة عودة جديدة لسلسلة انتهت منذ مدة طويلة وسيكون مارك سيرني مشارك في عودة هذه اللعبة من جديد حيث يتوقع ان تكون ضمن عناوين الاطلاق لجهاز بلايستيشن 5 وبعض التوقعات تشير الى Jak and Daxter لو ربما تكون لعبة Resistance بينما العنوان الاخر هو كما اسلفنا جزء جديد من سلسلة God of War الذي سيصدر حسب المصدر العام القادم 2021.

تأتي هذه المعلومات من اليوتيوبر  Moore’s Laws Dead، الذي يدعي أن سوني تخطط لعقد حدث State of Play جديدة في وقت ما في أغسطس القادم حيث ستكشف خلاله عن ألعاب جديدة قادمة لجهاز بلايستيشن 5 من ضمنها هذه العنوان الغامض وجزء جديد مكمل من لعبة God of War وادعى Moore’s Laws Dead انه حصل على هذه المعلومات من مصادر داخلية.

في الواقع ان شائعات وجود حدث State of Play جديد في شهر اغسطس ليست جديدة وهناك مصادر اخرى بالفعل تحدثت عن هذا الحدث وبعضها يتوقع ان يكون يوم 6 اغسطس حيث ستكمل سوني مشوار الكشف عن المزيد من عناوينها الجديدة وربما يتم الكشف خلاله عن موعد اطلاق الجهاز والسعر الذي سيتوفر به في الاسواق العالمية وكذلك فتح باب الطلب المسبق الذي استعدت له العديد من المتاجر العالمية خلال وقت سابق من هذا الشهر.

تسريبات ساخنة للغاية، والجميع هنا بكل تأكيد يتمنى ان تكون صحيحة خاصة بما يتعلق بلعبة God of War التي نعلم بانها ضمن مخططات سوني ولكن نحن متشوقون لنرى كيف ستكون اللعبة على البلايستيشن 5 خاصة انها ابهرتنا وابهرت جميع التقنيين على جهاز البلايستيشن 4 رغم تواضع قوته بجانب التوجه في القصة وكيف سيكون بعد تلك النهاية الغامضة للعبة بجزئها السابق فهل تفعلها سوني وتكشف عن اللعبة الشهر القادم؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button