احد المخترقين تمكن من تحرير الكاميره في لعبة Death Stranding فماذا وجد؟

مؤخرا تم اطلاق لعبة Death Stranding على الحاسب الشخصي وبدأ اللعبة على ما يبدوا بتحقيق مبيعات جيدة حسب ما لمح اليه كوجيما عبر حساباته الخاصة على تويتر ولكن وصول اللعبة الى منصة الحاسب الشخصي يعني ايضا شيء اخر وهو التعديلات والاختراقات التي قد تكشف الكثير من اسرار اللعبة.

نعم, هذه البداية فقط فقد تمكن احد المخترقين ويدعى Lance McDonald من تحرير الكاميره الخاصة باللعبة التي تعمل من منظور بطل اللعب سام ولكن الان ومع مود جديد تمكن هذا المخترق من جعل حركتها حرة وتكشف ما يدور خلف الكواليس وبدأ Lance McDonald بمشاركتنا بعض المشاهد الجديدة من اللعبة.

احد المشاهد الذي شاركه معنا هو اللقاء الاول بين سام و فرجايل والذي بدى من خلال الكاميره الحرة وكأنه مشهد من خلف الكواليس لتسجيل المشهد ولكن بمحرك اللعبة كما تشاهدون بالاسفل وهذا ان دل فيدل على قوة محرك اللعبة الذي جعل المشهد يبدوا بهذه الواقعية حتى ون لم يكن مرئي للاعبين.

ايضا مشهد اخر يستعرض لنا سام وهو يسير في وسط احد الانهار بالقرب من الشلالات حيث بدت اللعبة اكثر جمالا خاصة ان تصميم الطبيعة فيها يعد من اقوة ما رأيناه في عالم العاب الفيديو وبدى المشهد وكأنه احدهم يحاول التقاط فيديو من مسافة بعيدة لسام وهو يسير وسط المياه كما تشاهدون بالاسفل.

هناك العديد من المشاهد الاخرى التي تمكن هذا المخترق من اكتشافها ولكن لا يمكننا مشاركتها معكم هنا بسبب احتوائها على معلومات حساسة ولكن يمكنكم مشاهدة المزيد من المقاطع من خلال حساب هذا الشخص على تويتر هنــا.

لعبة Death Stranding متاحة الان على الحاسب الشخصي وكذلك البلايستيشن 4 ويمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنــا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى