بلايستيشن 5: تسريب معلومات عن احد خصائص واجهة المستخدم UI والمزيد قريبا..

رغم انها كشفت لنا عن شاشة الانطلاق الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 الا ان سوني مازالت متكتمة حول الكشف عن شكل وتفاصيل واجهة المستخدم UI الخاصة بالجهاز والتي على ما يبدوا ستحصل على الكثير من التغيرات الجذرية ستجعلها مختلفة عن واجهة البلايستيشن 4.

لكن احد اهم الخصائص التي تم التلميح لها في السابق من خلال بعض المصادر وحتى من مارك سيرني مهندس الجهاز بان الواجهة ستكون تفاعلية متداخلة مع الالعاب بشكل اكبر من اي وقت مضى وستجعل اللاعب على اطلاع دائم ومستمر بكل الفعاليات التي تتم لاي من العابه المثبته على الجهاز مثل المنافسات والاصدقاء والتحديات..الخ والشيء الجميل انه سيتمكن من الوصول هذه التحديات والمنافسات بشكل اسرع من خلال هذه الواجهة الجديدة.

اليوم ايضا حصلنا على معلومات جديدة ربما تكون من مصدر موثوق تشير الى ان واجهة المستخدم لجهاز بلايستيشن 5 ستكون بالفعل تفاعلية ولها دور كبير في تسهيل تجربة اللعب للمستخدم وذلك من خلال تقرير نشره موقع Gamereactor حول لعبة WRC 9 على جهاز بلايستيشن 5 ولكن تم سحب التقرير بشكل سريع من الموقع المذكور.

ايضا الاعلامي والمسرب المعروف دانيال احمد اقتبس التغريدة وقال اننا سنسمع المزيد عن خصائص واجهة المستخدم لنظام تشغيل جهاز بلايستيشن 5 في وقت قريب جدا مشير الى ان الواجهة ستقدم مستوى ترابط عميق وغير مسبوق مع الالعاب لتعطي اللاعبين تجربة افضل بكثير.

Image

الخاصية تدعى PS5 Activities Feature والتي ستمكن المستخدم من الوصول الى تحديات ومسابقات مباشرة وبشكل سريع دون الحاجة لتشغيل اللعبة وتتبع القوائم حيث يمكنه من خلال الوجهة الرئيسية للجهاز الضغط على التحدي الذي يريده وسيكون في اللعبة مباشرة لتنفيذ هذا التحدي سواء كان في طور الاونلاين او اطوار اللعب الاخرى داخل اللعبة.

هذا الامر سمعنا عنه كثير ويبدوا اننا سنحصل اخيرا على امكانية ستجعل الوصول الى التحديات وامكانية فتح التروفيز بشكل اسرع من اي وقت مضى ولكن سننتظر على احر من الجمر حتى تستعرض لنا سوني واجهة المستخدم الجديدة لجهازها القادم ربما يتم ذلك خلال الحدث المزعوم في شهر اغسطس المقبل.

ما رأيك في مثل هذه الخاصية الجديدة وهل ترى انها ستلعب دور اكبر في جعل اللاعبين يعودون الى العابهم ويتفاعلون معها بشكل اكبر من اجل اتمام بعض التحديات التي قد لا ينتبهوا لها من قبل في اللعبة ؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button