بعد تظاهره بأزمة نفسية، عودة المؤثر الشهير “نينجا – Ninja” تعرضه للانتقادات..

المؤثر الشهير على منصة البث تويتش “نينجا – Ninja” يعلن رسمياً عودته من جديد وفي كل مكان، عبر جميع منصات البث المعروفة حول العالم.

لمن لا يعرف، فقد تظاهر نينجا في وقت سابق ومن خلال احد بثوثة انه اصبح مرهق ويحتاج الى بعض الوقت للراحة، واعلن انه لن يظهر من الان فصاعداً على منصة البث تويتش بينما قام بتأكيد ذلك عبر حسابه الخاص على تويتر حيث قام بتغير صورة ملفه هناك الى “User Not Found” اي ان المستخدم غير موجود.

بعد هذه الحادثة، ظن الكثير انه سيحتاج الى بعض الراحة نتيجة ضغوطات نفسية ناتجة عن العمل المستمر، لكن لم يكن يعلم الكثير انها خطوة تسويقية من اجل مرحلة انتقالية جديدة في مستقبل المؤثر الشهير.

نينجا – Ninja اعلن وبشكل رسمي عن عودته من جديد مع الكثير من الافكار المثيرة ولكن هذه المرة لن يكون ظهوره حكر على منصة واحدة بل سيكون في كل مكان على حد تعبيرة. حيث اكد ان بثوثة المباشرة ستظهر في نفس الوقت على جميع منصات البث المباشر مثل يوتيوب وتوتش وتويتر وفيسبوك وغيرها من المنصات العالمية.

لقد استغرقت بعض الوقت، لكنني الآن عدت … وسأعود على الهواء في كل مكان غدًا في الساعة 12 بتوقيت جرينتش، وهذا يعني Twitter و Instagram و TikTok و Facebook و YouTube و Twitch.

رغم ان عودة نينجا – Ninja قد اسعدت الكثير من محبيه، الا انه ايضا لاقى انتقادات واستنكار واسعين من العديد من المتابعين مستنكرين الاسلوب الذي استخدمة من اجل الاعلان عن هذا الامر، كما كتب مراسل تويتش زاك بوسي.

هناك مشكلات كبيرة تتعلق بالصحة العقلية في مجتمع البث واستخدامه للتسويق (عقلك تسويقيًا ضعيف) يعد وصمة عار على خطة مثيرة للفضول.

بينما قال TheTacticalBrit عبر تعليقات يوتيوب:

في النهاية يجب ألا يطمح أي منشئ محتوى أبدًا إلى أن يكون مثل نينجا بحق الجحيم. إنه أمر محرج تمامًا حقًا استخدام الصحة العقلية كاستراتيجية تسويق.

قد يكون الامر بالفعل مثير للاشمئزاز خاصة ان المؤثر قد استخدم تأثيرة على الجمهور من اجل التسويق لعودته الجديدة والواسعة النطاق واثار جدل كبير لهذا الغرض وربما يكون قد بالغ كثيراً في هذه الخطوة.

في كل الاحول نحن نقل له “اهلا بعودتك من جديد” وننصحة بأن يعتمد على فريق تسويقي اخر يمده بافكار مبتكرة وليست استفزازية.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button