تقريرموضوع مميز
مميز

اليك تفاصيل تحديث لعبة Red Dead Online الجديد, دور واسلحة ومهمات جديدة..

حصلت اليوم لعبة Red Dead Online على التحديث 1.20 الجديد والذي تم التشويق له من قبل شركة روكستار قبل عدة ايام حيث اصبح التحديث متاح الان على جميع المنصات بحجم يتراوح ما بين 4 الى 5 جيجا وفي هذا التقرير سنحاول ان نلخص لكم اهم ما سيجلبه لنا هذا التحديث من محتوى جديد.

دور Role جديد:

Naturalist: يفتح دور اختصاصي الطبيعة Naturalist الجديد مسار جديد حول تتبع ودراسة وصيد الحيوانات, يحصل Naturalist على إمكانية الوصول إلى دور جديد وأسلوب لعب والعديد من العناصر الاخرى الجديدة المرتبطة بهذا الدور الجديد وللوصول إلى دور Naturalist قم بزيارة مركز الترحيب في بلدة Strawberry لشراء Sample Kit من Harriet Davenport للبدء.

حيوانات جديدة

تمت إضافة سبعة أنواع جديدة من الحيوانات الأسطورية إلى Red Dead Online, لكل منها ثلاث أنواع فرعية مختلفة يمكن العثور على بعض الأنواع الفرعية في العالم المفتوح عن طريق شراء خرائط من Harriet Davenport في حين أن العثور على بعض الأنواع الفرعية النادرة قد تصبح متاحة من خلال Harriet أثناء تقدمك من بدور Naturalist, وهذه الحيوانات السبعة هي:

  1. أسد امريكي
  2. ثغلب
  3. خنزير
  4. سمور
  5. ذئب
  6. الثور
  7. الأيائل

ايضا تمت إضافة حدثين Free Roam Events مجانيين متعلقين بدور Naturalist في Red Dead Online، وستصبح متاحة عبر الدعوات أثناء تقدمك من خلال دور Naturalist كالتالي:

  • حماية الحيوان الأسطوري: العمل مع لاعبين آخرين لتحرير ومرافقة أنواع الحيوانات الأسطورية من الصيادين
  • وسم الحيوانات البرية: التعاون مع الآخرين لتخدير ووضع علامة على عدد معين من أنواع الحيوانات في غضون المهلة الزمنية
  • تمت إضافة خمسة أحداث Events ديناميكية جديدة عبر عالم Red Dead Online ليكتشفها اللاعبون

أنشأ كل من Harriet Davenport و Gus Macmillan متاجر في عدة مواقع في جميع أنحاء عالم Red Dead Online. انتقل إلى Harriet’s Naturalist Store للتقدم في دور Naturalist وشراء المقويات الخاصة والاستماع إلى المهام الفريدة للمشاركة فيها. أو بدلاً من ذلك، يمكنك زيارة متجر Gus مع توفير مستلزمات الحيوانات لصياغة عناصر جديدة من الملابس والحلي والمزيد.

Red Dead Redemption 2 | Shacknews

تمت إضافة معسكر Wilderness إلى Red Dead Online حيث يتم فتحه من خلال التقدم من بدور Naturalist, يسمح هذا المعسكر للاعبين بإنشاء مقر مؤقت في مكان قريب في العالم المفتوح مع القدرة على ما يصل إلى أربعة لاعبين للجلوس والطهي والصياغة والاستراحة.

تمت إضافة مجموعات جديدة من الـ Collections الأسبوعية من Madam Nazar للاعبين هواة جمع الأدوار والتي يمكن بيعها للحصول على مكافأة إضافية كذلك تمت إضافة العديد من التحديات اليومية الجديدة إلى Red Dead Online في كل من فئتي التحدي العام وتحدي الأدوار.

تمت إضافة العديد من الجوائز الجديدة المتعلقة بمحتوى دور Naturalist و Moonshiner و Collector إلى Red Dead Online بجانب توفير نادي Wheeler Rawson and Co الجديد, عضوية النادي تلقائية ومجانية تمنح اللاعبين مكافآت أثناء لعبهم خلال فترة العضوية من 28 يوليو إلى 19 أكتوبر 2020.

تمت إضافة ثلاثة متغيرات variants سلاح جديدة إلى Red Dead Online ، ويمكن شراؤها وتطبيقها من Gunsmith بمجرد فتحها وهي كالتالي:

  • Varmint Rifle – Naturalist Variant
  • Improved Bow – Horned Variant
  • Improved Bow – Wooden Inlay Variant

ايضا تمت إضافة العديد من تعديلات الأسلحة الجديدة إلى Red Dead Online ويمكن فتحها من خلال مكافآت Club و Outlaw Pass Rewards.

ايضا هناك العديد من الاصلاحات والتحسينات التي تم تطبيقها من خلال التحديث الجديد 1.20 للعبة على جميع المنصات والتي يمكنك الاطلاع عليها مباشرة من خلال موقع اللعبة هنــا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock