إشاعة | لعبة The Last of Us Part 2 ستصدر في فبراير 2020 مع 4 نسخ مختلفة

ليومنا هذا حصلنا على الكثير من الإشاعات و التسريبات عن موعد صدور لعبة The Last of Us Part 2 كانت تشير هذه المعلومات إلى 2019 لكن بسبب إصدار Death Stranding بهذا العام، لقد تم دفع الجزء الثاني من The Last of Us Part 2 إلى الربع الأول من 2020، هذا ما تقوله الإشاعات. و هنالك الآن إشاعة جديدة تؤّكد هذا الكلام و تقول أنّ اللعبة سوف تصدر بأربعة إصدارات مُختلفة ايضا.

حيثُ قام المُحلل الشهير ZhugeEX بالتحدث عن اللعبة في موقع ResetEra و قال أنّ شركة سوني تُخطط لإطلاق عنوانها المُنتظر القادم في شهر فبراير (2) من عام 2020، و عندما يتم إطلاق اللعبة سوف يكون هنالك أربعة نسخة مختلفة متوفرة للشراء, حيثُ سيكون هنالك نسخة Standard Edition و Special Edition و Collector’s Edition، هذه النسخ إعتدنا عليها، فالأولى سوف تحتوي على اللعبة فقط بينما الثانية سوف تحتوي على بعض الهدايا و الإضافات و الثالثة تحتوي على اللعبة بالإضافة لهدايا رقمية و حقيقة و هيكل لشخصية ما في اللعبة، لكن النسخة الرابعة التي تحدّث عنها المُحلل تُدعى Ellie Edition، لا نعلم حقاً ما قد يكون لكنني أتوقع أنّه سوف يكون كل ماذكر أعلاه، أيّ اللعبة و هدايا رقمية و فيزيائية بالإضافة إلى هيكل خاص لشخصية إيلي بطلة اللعبة.

غالباً ما سوف تكون نسخة Ellie من اللعبة هي الأعلى سعراً و ستحتوي على أكثر عناصر. أما بالنسبة للإشاعة، فهذه ليست أول مرة نسمع بها بهذا التاريخ، حيثُ حصلنا عليه من عدة أماكن مختلفة و آخر مرة كان من مؤدية صوت شخصية إيلي، حيثُ قالت أّثناء مقابلة صحفية لها “اللعبة قادمة في شهر ‘فبر'” و توقفت، تم نفي هذه الإشاعة لكن من سوف نُصّدق؟ الإشاعات أم الكلام الرسمي من المؤدّية.

بالتأكيد يجب علينا عدم تصديق أيّ معلومة لم تصدر بشكل رسمي من شركة سوني او من فريق Naughty Dog، لكن هذا التاريخ بالذات “فبراير 2020” ظهر كثيراً، حيثُ في شهر مايو قال Jason Schreier المُحرر الذي يعمل بموقع Kotaku عبر التويتر أنّ اللعبة سوف تصدر في الربع الأول من العام القادم و غالباً في شهر فبراير.

لعبة The Last of Us Part 2 هي أكثر عنوان منتظر من بين حصريات البلايستيشن 4، مازلنا نحصل على معلومات جديدة تخص اللعبة كل فترة و فترة، علمنا مؤخراً أنّ اللعبة سوف تحتوي على طور الأونلاين و الآن كل مايجب علينا فعله هو أن ننتظر و نرى ما الذي سوف يُقدمه لنا فريق نوتي دوغ.

يُمكنكم الإطلاع على كافة آخبار اللعبة على موقعنا. شاركونا برأيكم، هل تظنون أنّ اللعبة بالفعل سوف تصدر في شهر فبراير لعام 2020؟ و أيّ نسخة سوف تشترونها؟

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock