الاخباربلايستيشن 4

سوني ارسلت رصيد مجاني لعدد صغير جدا من المستخدمين على شبكة PSN..

قبل ايام قامت سوني بشكل مفاجئ وعشوائي بارسال رصيد مجاني بقيمة 10 دولارات الى بعض المستخدمين على شبكة بلايستيشن PSN, ولم تكن حينها الية او شروط ارسال هذا الرصيد واضحة ولكن تبين ان الامر يعتمد في الاساس على وجود اشتراك مفعل في خدمة البلس ليجعلك مرشح للحصول على هذا الرصيد.

اليوم قام موقع Push Square بعمل تصويت لاحصاء نسبة المستفيدين من هذه الحملة مقابل الغير مستفيدين وتبين ان نسبة قليلة جدا من مشتركي خدمة البلس على الشبكة تمكنوا من الحصول على رصيد الـ 10 دولار فقط حيث حسب الاحصائيات التي استهدفت اكثر من 6000 شخص تبين انه اقل من 4% هم من حصلوا على الرصيد.

لا نعلم كيف تم اختيار المستفيدين ولكن يبدوا من الحملة مقتصرة على المنطقة الامريكية بينما في المنطقة العربية فحسب توقعاتنا من تفاعل الجمهور مع الخبر كانت مستثناة حيث لم يحصل الى شخص على هذا الرصيد وربما تكون هناك خطة بعمل حملة لكل منطقة خلال الايام القليلة القادمة.

في كل الاحوال اذا كنت من المحظوظين الذين حصلوا على هذا الرصيد فاعلم انك تمتلك حظ خارق خاصة انه اقل من 6% حول العالم تمكنوا من الحصول على هذا الرصيد.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock