لعبة Asterix and Obelix XXL ستعود بنسخة مُحسّنة على الأجهزة المنزلية والحاسب!

هل تتذكرون المسلسل الكرتوني أستريكس الذي شاهدهُ الكثيرين على التلفاز قبل عقد وأكثر؟ هل تتذكرون أيضاً لعبته Asterix and Obelix XXL التي صدرت قبل سبعة عشرة عاماً على البلايستيشن 2 والحاسب وأجهزة نينتندو؟ حسناً هذه اللعبة التي نتحدث عنها ستعود لنا مجدداً بحلّة جديدة على الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي.

في مساء البارحة، أعلنت شركة Microids الناشرة واستديو Osome عن لعبة Asterix & Obelix XXL Romastered للبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والنينتندو سويتش والحاسب الشخصي. ستعود اللعبة برسومات مُحسّنة وسيكون هناك خيار للتبديل بين الرسومات الأصلية والمُحسّنة (بطريقة مشابهة لـ Command and Conquer Remastered). علاوة على ذلك، سيكون هناك طوران جديدان وآليات أسلوب لعب جديدة ونظام كاميرا جديدة ورسومات متحركة (أنيميشن) مُعاد العمل عليها. إن كنت من مُحبي الأداء الصوتي الأصلي، لا تقلق حيثُ أكّد الفريق أنّهُ لن يتغير. ادناه يمكنكم رؤية الصورة الرسمية الأولى التي تظهر لنا الشعار.

يعود أستريكس وأوبليكس إلى قريتهما بعد يوم عظيم من صيد الخنازير البريّة ليجدوا قريتهم مشتعلة وأصدقاؤهم مفقودين. الرومان ضربوا مرةً أُخرى ولهذا السبب ينطلق ابطالنا مع كلبهم الشهير أيديفكس برحلتهم للعثور على القرويين المفقودين المحتجزين كسجناء في مختلف أنحاء العالم.

ستصدر النسخة المُحسّنة من لعبة Asterix and Obelix XXL في الثاني والعشرين من أكتوبر على المنصات المذكورة أعلاه، هل أنتم متشوقين لتجربتها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى