سنحصل على المزيد من الأخبار حول اكسبوكس سيريس اكس في أغسطس..

مع مرور كل يوم، نقترب أكثر وأكثر من الإعلانات الضخمة التي تطبخها لنا مايكروسوفت من أجل جهاز اكسبوكس سيريس اكس وقبل أسبوع تقريباً استعرضت لنا الشركة مجموعة من العناوين الضخمة والمتوسطة التي ستتوفر على الجهاز مثل Halo Infinite و The Medium و Fable و Stalker 2 والعديد من الألعاب الأُخرى التي يمكنكم الإطلاع عليها هنا. حسناً، متى سنسمع المزيد حول الجهاز؟ الجواب هو في أغسطس القادم.

تأتي لنا هذه المعلومة من فِل سبينسر (رئيس الاكسبوكس) خلال مقابلته مع صانعة المحتوى iJustine على اليوتيوب. في المقابلة، قال سبينسر أنّه سيشاركنا المزيد من العلومات حول خطط مايكروسوفت للـ اكسبوكس سيريس اكس في أغسطس، هذا ما هو المخطط في حال لم تطرق تغييرات بالطبع.

الشهر الماضي، الصحفي جيف غروب شاركنا على موقع VentureBeat أنّ مايكرسوفت تنوي الكشف عن جهاز اكسبوكس لوكهارت المُشاع في أغسطس. وفقاً للشائعات والمواقع الأخبارية، هذا الجهاز هو النسخة الأضعف والأرخص أيضاً من الاكسبوكس سيريس اكس. شهر أغسطس أيضاً مع الجدول الزمني التقليدي الذي يتم عمل فيه إعلانات للأسعار وفتح الطلبات المسبقة وقد نرى الإعلان عن السعر وأخيراً هذا الشهر — هذه مجرد توقعات شخصية ولا يوجد شيء رسمي الى الآن.

قد يتم الإعلان عن حدث أغسطس لجهاز اكسبوكس سيريس اكس في الأسابيع القليلة القادمة، في حال لم تتغير الخطط بالطبع. ما الذي تتوقعونه أنتم؟ شاركونا بالتعليقات ادناه.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button