الاخبار

مطوري Cyberpunk 2077 يحذرون, دعوات البيتا للعبة مزيفة..

خلال الايام القليلة الماضية ظهرت تقارير على الانترنت تشير الى ان بعض المستخدمين وصل اليهم بريد الكتروني يحتوي على دعوة خاصة للدخول الى برنامج البيتا الخاص بلعبة Cyberpunk 2077 ولكن يبدوا ان هذه الرسائل مزيفة وغير حقيقة ابدا.

استيديو CD Projekt Red وبعد متابعة الامر اجبر على اصدار تصريح رسمي من خلال حساب اللعبة على تويتر تم فيه التوضيح بان هذه الرسائل مزيفة ولم يتم ارسالها من قبل الاستيديو وجاء في التصريح التالي:

إذا تلقيت مؤخرًا رسالة بريد إلكتروني تدعي منحك حق الوصول البيتا التجريبية للعبة Cyberpunk 2077، فهذا ليس منا, لسوء الحظ فقد تم إرسال المزيد من هذه الرسائل خلال الأسابيع القليلة الماضية, نحن عندما نتصل بك عبر البريد الإلكتروني فسيأتيك دائمًا من خلال العنوان التالي cdprojektred.com@…

تعد لعبة Cyberpunk 2077 واحدة من اقوى العناوين المرتقبة خلال هذا العام وربما اراد مرسلي هذه الرسائل الالكترونية التلاعب مع بعض اللاعبين المتشوقين لتجربة اللعبة واحداث جدل ما ولكن نتمنى ان لا يكون الهدف من ورائها استخدام اساليب ابتزاز او قرصنة لاجهزة الحواسيب الخاصة بهم.

يذكر ان استيديو CD Projekt Red قد اكد في وقت سابق انهم لا يضعون اي خطة لاطلاق بيتا تجريبية او ديمو للعبة قبل اطلاقها بسبب ضيق الوقت وتخوفا من التأثير على التجربة العامة للعبة كون الديمو او البيتا لن يكون كافي لتقديم فكرة اللعبة بالصورة التي ستعكسها النسخة الكاملة.

لعبة Cyberpunk 2077 قادمة الينا يوم 19 نوفمبر من هذا العام 2020 على اجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي مع امكانية الترقية بشكل مجاني لنسخة الجيل الجديد.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock