مخرج God of War يعبر عن استياءه من مسربي الألعاب..

كوري بارلوغ يخرج عن صمته..

تحدث مخرج لعبة God of War عبر حسابه في تويتر عن مسربي الالعاب متسائلا في نفس الوقت عن السبب الذي يدفعهم لفعل مثل هذه الامور قبل إطلاق الالعاب.

من المعروف ان العمل على تسريب أخبار ألعاب الفيديو من داخل استديوهات التطوير وحرق احداث القصة او الاعلانات، من أكثر الاشياء الضارة في الصناعة. وهو ما عبر عنه بشكل غاضب كوري بارلوغ مخرج لعبة God of War التي صدرت في عام 2018، حيث غرد عبر حسابه في تويتر وقال انه لا يفهم السبب الذي يدفع هؤلاء المسربين لتسريب محتوى اللعبة قبل إطلاقها.

من المحتمل أن بارلوغ عبر عن استيائه من هذه التسريبات بشكل واصح بسبب مشاهدته احدى الأشياء التي تعتبر حرق للعبة القادمة، وفي نفس الوقت لا يزال تاريخ إطلاق اللعبة بعيد الى حد ما، حيث ستصدر لعبة God of War Ragnarok في تاريخ التاسع من شهر نوفمبر القادم لهذا العام على اجهزة بلايستيشن 4 و 5.

قبل ايام حصلت لعبة Ragnarok على فيديو يوضح القدرات الجديدة التي سيتمتع بها البطل كريتوس ,والتي تتمثل باستخدام السلاسل Blades of Chaos في الانتقال من مكان الى آخر، وحركة جديدة نراها لأول مرة في السلسلة وهي استخدام السلاسل لجلب الأعداء الصغار الحجم إليه والقضاء عليها مثل حركة “سكوربيون” الشهيرة.

الفيديو الذي تم استعراضه، يمثل نفس التجربة التي تحدث عنه احد المحررين في التقرير الذي نشر يوم أول امس ،ضمن تغطية الموقع الخاصة والتي يمكنكم الاطلاع عليها هنا، حيث تم نشر صور لاحد المخلوقات يدعى Grims وهي سحالي تسير على قدمين بينما يمكنها ان تقذف مادة حمضة باللون الأخضر على خصمها.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button