اكسبوكس سيريس اكساكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصي

رسميا: طور الاونلاين للعبة Halo Infinite سيكون مجاني للجميع وستدعم حتى 120 اطار/ث على السيريس اكس..

ظهرت بعض الشائعات التي تتحدث عن ان مايكروسوفت قد تجعل اللعب عبر الشبكة (خدمة الاكسبوكس لايف) مجاني على اجهزة اكسبوكس وستكون لعبة Halo Infinite اول هذه الالعاب التي ستقدم طور اونلاين مجاني وللجميع على منصات الاكسبوكس وبالفعل حصلنا على تأكيد رسمي من المطورين حول صحة الجزء الاخير من هذه المعلومات.

حساب لعبة Halo على منصة تويتر اعلن ان طور الاونلاين في لعبة Halo Infinite سيكون مجاني ولن يشترط وجود اشتراك في خدمة الاكسبوكس لايف من اجل اللعب مع الاصدقاء وايضا اشار التصريح الى ان اللعبة ستعمل بمعدل 120 اطار/ث على اجهزة اكسبوكس سيريس اكس.

بالطبع هذا الاعلان الرسمي لا يؤكد لنا ان مايكروسوفت ستتخلى عن خدمة الاكسبوكس لايف المدفوعة كما جاء في الشائعات وحتى الان الامر محصور فقط على طور الاونلاين في لعبة Halo Infinite ولكن ربما تريد مايكروسوفت التسويق للعبة من خلال مجانية الاونلاين الى حين صدور اللعبة من ثم تعلن عن الغائه بالكامل, هذا مجرد تصور ليس اكثر.

ايضا اعلن المطورين مؤخرا انهم اطلعوا على ردة فعل الجمهور بما يتعلق برسومات اللعبة الضعيفة والتي كانت محل انتقادات واسعة خلال الايام القليلة الماضية وسيتم اخذ هذا الامر على محمل الجد حسب وصفهم ولكن لا نعلم الى اي مستوى يمكن ان تتحسن رسومات اللعبة خاصة ان اطلاقها لا يبعد سوى اشهر قليلة فقط.

لعبة Halo Infinite ستكون ضمن عناوين الاطلاق لجهاز اكسبوكس سيريس اكس بينما ستكون اللعبة متاحة ايضا على الاكسبوكس وان وكذلك الحاسب الشخصي وستكون كذلك متوفر عبر خدمة Xbox Game Pass من اليوم الاول لاطلاقها في موسم اجازات هذا العام.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock