الاخبار

مؤدي دور شخصية ارثر مورجان في Red Dead Redemption 2 يكشف عن مشهد محزن في بداية اللعبة تم الغائه..

قدمت لعبة Red Dead Redemption 2 واحدة من افضل قصص السرد في العاب الفيديو وكانت هناك الكثير من المشاهد المؤثرة التي سيطرت على مشاعر الكثير من اللاعبين خاصة الذين قاموا بانهاء اللعبة وعيش اللحظات الاخيرة فيها ولكن هذه المشاعر كانت لتكون ممزوجة بالحزن اكثر من ذلك ومنذ بداية للعبة لولا تراجع روكستار عن الامر في اللحظة الاخيرة.

حسب تصريحات شاركها معنا مؤدي دور وصوت شخصية “ارثر مورجان” في لعبة Red Dead Redemption 2 روجير كلارك فقد كان هناك مشهد محزن في بداية اللعبة خلال هروب ارثر مع عصابة داتش حيث سيكون “ايزيك” ابن ارثر طفل رضيع في بداية اللعبة وخلال هذا المشهد كان من المفترض ان تتشتت العائلة ليعثر ارثر في النهاية على ابنه الرضيع ميت بسبب تجمده من الثلج.

ولمن لا يعلم فقد كان لدى آرثر ابن يدعى ايزيك من نادلة تدعى إليزا حيث كان يقوم بزيارتهما بشكل متقطع بين الحين والاخر حتى جاء في يوم من الايام لزيارتهما ليجد انه تم قتلهما على يد بعض اللصوص خلال احد محاولات السرقة.

في كل الاحوال كان مصير ايزيك الموت ولكن لا نعلم لما تم الغاء المشهد الاول الذي سيفقد فيه ارثر ابنه منذ بداية اللعبة في مشهد مؤثر وتم تأجيله الى بعض الوقت وربما كان السبب بعض عناصر القصة او احداث اللعبة المرتبطة بوجودهما لوقت معين او ربما لتقليل الانتقادات التي قد تواجه اللعبة بسبب صعوبة المشهد ووحشيته.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار