الاخبار

كابكوم تهدف لجعل Resident Evil Village أفضل لعبة في السلسلة..

جميع الأعين الآن على كابكوم ولعبتها المنتظرة، Resident Evil Village القادمة لنا بعد شهرين تقريبا من الان لترعبنا على مختلف المنصات. طالما حققت هذه السلسلة نجاحات ضخمة للشركة اليابانية مِنذُ إطلاق أول لعبة في التسعينات وعلى ما يبدو، كابكوم تخطط لجعل الجزء الثامن من السلسلة الأفضل من مختلف الجوانب.

في مقابلة مع موقع Games Industry المختص في صناعة الألعاب، مع أنطوان مولانت، مدير التسويق بشركة كابكوم في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا والمملكة المتحدة، تم التحدث على ما تهدف الشركة للوصول اليه مع اللعبة والسلسلة. باختصار، تريد كابكوم جعل Resident Evil Village أفضل لعبة في السلسلة تجارياً وكجودة أيضاً. في تصريحه، قال مولانت:

هناك عدة أشياء تحدث في ذات الوقت ولكن هدفنا الرئيسي للعام هو التأكد من جعل Resident Evil Village أفضل لعبة Resident Evil سواء من حيث الجودة أو النجاحات التجارية.

في ذات المقابلة، مدير العمليات لكابكوم الأوروبية ستيوارت تيرنر أخبرنا أنّ ألعاب السلسلة تستمر بتحقيق مبيعات جيدة جداً لسنين وأخبرنا أنّ Resident Evil 7 تبيع أكثر من مليون نسخة سنوياً، وهو رقم عالي جداً بالنسبة للعبة صدرت قبل أربعة أعوام.

من الرائع جداً أن نرى تركيز الشركة الكامل على تحسين التجربة ونرى طموحها ولكن يبقى السؤال، هل بالفعل سيكون الجزء الثامن الأفضل في السلسلة؟ هذا ما سنعرفه في السابع من مايو عندما يتوفر على أجهزة بلايستيشن واكسبوكس والحاسب الشخصي.

نذكر ايضا ان كابكوم قد اعلنت امس عن حدث خاص بالكشف عن تفاصيل جديدة حول اللعبة سيتم عقده في شهر ابريل القادم ويمكنكم الاطلاع على المزيد من التفاصيل هنـا.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار