المؤثر الشهير PewDiePie لم يُحب لعبة The Last of Us 2 وشاركنا رأيه وتقييمه..

المؤثر وصانع المحتوى PewDiePie يعتبر أشهر شخص على منصة الفيديوهات يوتيوب وقد بدأ مسيرته كلاعب لكنه تحول إلى محتوى آخر في السنين القليلة الأخير لكنه ما زال يلعب بين الحين والآخر. آخر لعبة قام بإنهائها كانت The Last of Us 2 التي مدحها الكثيرون والتي أغضبت الكثيرون أيضاً. ذات الأمر حصلَ مع لعبة Death Stranding لكن هذه المرة النطاق كان أوسع.

بعد إنهاء PewDiePie للعبة The Last of Us 2، قال المؤثر المحبوب أنّهُ لم يتوقع الكثير بعد رؤية الفوضى الموجودة داخل اللعبة. في الفيديو الموجود أعلاه، قال فيلكس:

أعتقد أنّها ستكون أفضل إذا قاموا بتغيير ترتيب الأشياء وربما تحسين بعض الأجزاء. على الرغم من أنني لم أحبها، أعتقد أنني أفضل أن ألعب هذه اللعبة بدلاً من لعبة متوسطة حقاً.

بجانب ذلك، قال أنّهُ لن يلعب لعبة The Last of Us 2 مرةً أُخرى لكنه سيفكر في الأمر في حال كانت أقصر. بالنهاية، صرّح PewDiePie أنّهُ استمتع بلعبها على البث المباشر مع المتابعين ومدح بعض أجزائها واحترم فريق التطوير الذين حاولوا تقديم رؤيتهم الجريئة داخل اللعبة إنما تقييمه النهائي كان ستة من عشرة وقال أنّهُ “لم يكرهها”.

متوسط لعبة The Last of Us 2 من النقاد على موقع ميتاكريتك هو 95/100 بينما تقييم المستخدمين هو ثلاثة ونصف من عشرة ويمكنكم ايضا الاطلاع على مراجعتنا للعبة هنا ومشاركتنا انطباعاتكم عنها. هل أنتم من الأشخاص الذين أحبوا اللعبة أم لم يستمتعوا بها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اقرأ ايضا:

اقرأ ايضا:  نينجا قد ينتقل إلى يوتيوب للبثوث الحيّة بدلاً من تويتش او فيسبوك!
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock