الاخبارفيديو

خطأ تقني “Glitch” نادر في Red Dead Redemption 2 يحولها الى لوحة ضوئية مذهلة..!

تعد لعبة Red Dead Redemption 2 واحدة من افضل العاب العالم المفتوح التي قدمت تجربة قصصية مؤثرة بجانب عالم ضخم متفاعل مملوء بالحياة وثري بالتفاصيل ولكن هذا لا يمنع ان تعاني اللعبة من بعض المشاكل التقنية المضحكة بعض الاحيان ولكن بعضها ربما اعطى اللعبة مظهر اخر يبهر العيون.

احد اللاعبين وخلال التجول في عالم اللعبة تفاجئ بتلك التغيرات التي بدأت تظهر على رسومات اللعبة وتحولها لما يبدوا وكأنها مؤثرات والعاب نارية في عالم العجائب حيث بدت مؤثرات بصرية بالوان ضوئية تظهر في اجواء اللعبة وتتحرك على الاشجار والمجسمات بينما بدأ بعضها وكأنها امطار تنهال كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل.

This is the most beautiful glitch i ever see. from reddeadredemption

لا نعلم كيف ظهر هذا الخطأ التقني ولكن هذه هي المرة الاولى التي نرى مثل ذلك الخطأ في اللعبة او اي لعبة فيديو فجميع اخطأ اللعبة في السابق كانت محصورة على تداخلات بين الشخصيات والمجسمات ولكن ان يتحول عالم اللعبة الى مثل عوالم “الس في بلاد العجائب” فهذا امر غريب ولكن ممتع للمشاهدة ايضا.

لعبة Red Dead Redemption 2 متوفر على اجهزة بلايستيشن 4, اكسبوكس وان والحاسب الشخصي ويمكنكم الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنــا, لكن هل ظهر مثل هذا الخطأ لك وانت تلعب اللعبة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار