نينتندو تكشف عن عدد النسخ المباعة من السويتش و Animal Crossing وأكثر!

نينتندو عادت وبقوة إلى سوق الأجهزة المنزلية والألعاب مع جهازها نينتندو سويتش الذي صدرَ في السنين القليلة الماضية. مؤخراً في المكالمة المالية الخاصة بالشركة، شاركتنا العملاقة اليابانية معلومات جديدة عن النسخ المباعة من الجهاز المحمول وبعض ألعابها القوية مثل Animal Crossing و Mario Kart 8 وأكثر.

في البداية، النينتندو سويتش باع 61.44 مليون نسخة إلى الثلاثين من يونيو. من شهر أبريل إلى يونيو، باع الجهاز 5.68 مليون نسخة! 3.05 مليون نسخة كانت من النموذج الأصلي من الجهاز بينما النسخ المبتقية (2.62 مليون) كانت لنموذج اللايت.

هذه أرقام مُثيرة للإعجاب حقاً لكن هذا ليس كل ما أُفصح عنهُ كما أخبرناكم أعلاه. الآن لنأتي إلى الألعاب، لعبة السباقات Mario Kart 8 Deluxe باعت 26.74 مليون نسخة مِنذُ إطلاقها في 2017. لعبة القتال Super Smash Bros. Ultimate باعت عشرين مليون نسخة لكن العنوان الذي كان حقاً قوي هو Animal Crossing: New Horizons حيثُ من العشرين من مارس إلى الثلاثين من يونيو، باعت اللعبة 22.40 مليون نسخة! بالأسفل يمكنكم الإطلاع على العشرة ألعاب الأكثر مبيعاً على جهاز نينتندو المحبوب، السويتش.

  1. Mario Kart 8 Deluxe – 26.74 مليون نسخة
  2. Animal Crossing: New Horizons – 22.40 مليون نسخة
  3. Super Smash Bros. Ultimate – 19.99 مليون نسخة
  4. The Legend of Zelda: Breath of the Wild – 18.60 مليون نسخة
  5. Pokemon Sword and Shield – 18.22 مليون نسخة
  6. Super Mario Odyssey – 18.06 مليون نسخة
  7. Pokemon Let’s Go, Pikachu! and Let’s Go, Eevee! – 12.60 مليون نسخة
  8. Super Mario Party – 10.94 مليون نسخة
  9. Splatoon 2 – 10.71 مليون نسخة
  10. New Super Mario Bros. U Deluxe – 7.44 مليون نسخة

ما رأيكم بالمبيعات؟ شاركونا بالتعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button