تحديث: سوني توضح سبب سحب بطاقات اشتراك PlayStation Now من السوق.

هل تبدأ في تطبيق مشروع Spartacus؟!

تحديث: سوني ابلغت موقع GamesBeat انهم قاموا بازالة بطاقات اشتراك PlayStation Now من اجل التركيز على بيع بطاقات شحن الرصيد العادية PlayStation Gift Cards والتي يمكن استخدامها في شراء اشتراك PlayStation Now ايضا.

وجاء في البيان التالي:

اعلان

على الصعيد العالمي، نحن ننتقل من بطاقات هدايا PlayStation Now إلى التركيز على فئة النقد الحالية لبطاقات هدايا PlayStation gift cards، والتي يمكن استبدالها بـ PlayStation Now.

المصدر نفسه اكد ايضا سوني قد بدأت بسحب بطاقات PlayStation Now من المتاجر الامريكية والكندية منذ عدة شهور وتتبع الان نفس الخطوة في السوق الاوروبي.

الموضوع الاصلي

لن يتمكن اللاعبين من شراء اشتراك في خدمة PlayStation Now من خلال متاجر التجزئة في المملكة المتحدة بعد الآن. اعتبارًا من يوم الجمعة 21 يناير، سيتعين على تجار التجزئة في هناك سحب بطاقات PS Now من أرففهم. هذا وفقًا للرسائل التي تم ارسالها الى بعض المتاجر مثل Game هذا الأسبوع.

إليك هنا نص الرسالة نقلا عن موقع venturebeat:

أمام المتاجر حتى نهاية يوم الأربعاء 19 يناير لإزالة جميع بطاقات نقاط البيع و ESD من جميع المناطق التي تواجه العملاء وتحديث نظم البيع الرقمية بما يتماشى مع التحديث التجاري القادم لهذا الأسبوع …

PlayStation Now هي خدمة البث السحابي من سوني تستضيف المئات من الألعاب، لكنها تختلف حاليًا عن اشتراك ألعاب سوني الأخرى PlayStation Plus.

هذه الخطوة تأتي بعد ان تحدثت بعض التقارير التي تشير الى نية سوني اطلاق باقات جديدة تجمع خدماتها الشهرية في 3 حزم مختلفة في المحتوى والسعر وقد نشر موقع Bloomberg تفاصيل ادعى انه حصل عليها من مصادر داخلية في شركة سوني حيث تطلق على المشروع اسم Spartacus.

وحسب التقرير ذاته فسوف تكون هناك 3 انواع او فئات من الاشتراكات في هذه الحزمة والتي ستكون على النحو التالي:

الحزمة الاولى ستكون بمثابة خدمة بلايستيشن بلس PS Plus الحالية حيث ستمكن المستخدم من الوصول الى خدمات اللعب عبر الانترنت والعاب بلايستيشن بلس الشهرية والتخزين السحابي.

الحزمة الثانية ستكون اوسع بعض الشيء مع المزيد من الخدمات الجديدة حيث ستتضمن ما تقدمة الحزمة الاولى بالاضافة الى مجموعة متنوعة ومتجددة من العاب بلايستيشن 4 التي ستكون متاحة للتحميل واللعب وسيتم ايضا اضافة عناوين بلايستيشن 5 في المستقبل.

الحزمة الثالثة والاخيرة والتي ستتضمن الخصائص والميزات التي ستجمعها الحزمة الثانية بالاضافة الى انها ستمكن المستخدم من تجربة نسخ تجريبية من الالعاب “Demos” وايضا تجربة بعض الالعاب من خلال خدمة البث Streaming واخيرا الحصول على حزم متنوعة من العاب بلايستيشن 3 و1 و2 وايضا PSP.

هذه الخطوة الجديدة من سوني ربما تكون مؤشر الى البدء فعلياً باستعدادات اطلاق الباقة الجديدة التي اشارت التسريبات انه سيتم طرحها في ربيع هذا العام 2022. الا اننا لم نحصل على اي اعلان رسمي حتى لحظة كتابة هذا التقرير.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار