لعبة البلايستيشن 5 Godfall تبهرنا بالاستعراض الجديد لاسلوب ونظام اللعب..

لعبة Godfall تم الاعلان عنها حصريا لجهاز بلايستيشن 5 من بين المنصات المنزلية منذ العام الماضي وقد شاركنا المطورين نظرة مستمرة حول اللعبة طوال الفترة الماضية ولكن اليوم حصلنا على استعراض مطول لاسلوب اللعب من خلال نسخة البلايستيشن 5 والتي بدت رائعة جدا كما تشاهدون بالاعلى.

الفيديو الجديد سلط الضوء على اسلوب القتال الذي وصفه المطورين بانه انسيابي وديناميكي وتفاعلي يستخدم الدفاع كوسيلة للهجوم وقد شاهدنا كيف يمكن للاعب الاستفادة من الضربات المضادة لتحويلها لضربات هجومية من خلال تنفيذ بعض حركات QTE وايضا شاهدنا كيف يمكن للاعب استخدام درعة كوسيلة هجوم من خلال القائه على الخصم والمتابعة بهجمة مباغتة.

ايضا لكل فئة من فئات المقاتلين قدراتها الفريدة وسيحصل اللاعبون على العديد من الأسلحة والقدرات المميزة أثناء القتال ضد الأعداء حيث تتميز هذه الاسلحة بسمات أساسية وثانوية يمكن استغلالها خلال القتال.

ايضا ما لاحظناه في الاستعراض الليلة هو التحسن الكبير في جودة الرسومات والمؤثرات خاصة ان الفيديو ملتقط من نسخة البلايستيشن 5 مباشرة ويبدوا ان اللعبة ستسغل قدرات الجهاز بشكل جيد.

لعبة Godfall ستكون ضمن عناوين الاطلاق لجهاز بلايستيشن 5 خلال موسم عطلات هذا العام وتم التأكيد مرة اخرى خلال هذا الاستعراض ان اللعبة لن تدعم نظام المشتريات داخلها كما ظهر في بعض الشائعات.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button