رحلة لعبة Babylon’s Fall تصل الى نهايتها بشكل فعلي

عدد اللاعبين وصل الى صفر

من المعروف أن لعبة تبادل الأدوار Babylon’s Fall من تطوير استديو PlatinumGames تدعم اللعب الجماعي ومستوحاة من قصص سلسلة عالم Final Fantasy، والناشر هو شركة Square Enix.

تم تأجيل اللعبة مرات عديدة، وبعد صدورها قبل عدة اشهر، لم تستطع اللعبة إرضاء عشاق هذا النوع من الألعاب، وشهدت إطلاق متواضع للغاية، بل مخيب للآمال بشكل كبير بالنسبة للعبة من استديو موهوب مثل PlatinumGames، حيث حصلت على تقييمات سيئة للغاية من قبل النقاد واللاعبين كذلك.

اعلان

استمر هبوط أعداد اللاعبين المتزامنين للعبة على منصة الكومبيوتر الشخصي وفقًا لبيانات Steam Charts، حيث شهدت تزامن 1000 لاعب فقط عند الإطلاق، ثم سرعان ما انخفض الرقم الى 500 لاعب، وبعد مضي عدة أسابيع أصبح عدد لاعبيها المتزامنين 77 لاعب فقط.

ثم وصلت أعدا اللاعبين الى لاعب واحد فقط في منتصف ليلة 4 مايو الماضية، لتأتي المفاجئة وتصل الى الرقم صفر وتحديدا في يوم السبت الماضي التي تزامن مع تاريخ 18 يونيو، وهو ما يعتبر نقطة اللاعودة للعبة يبلغ سعرها 60 دولار.

تأتي هذه الاخبار رغم تأكيد شركة Square Enix والمطور PlatinumGames بأن ان مستقبل لعبتهم الجديدة Babylon’s Fall ليس في “خطر”. رغم الاطلاق المتعثر والانتقادات اللاذعة التي حصلت عليها اللعبة منذ صدورها قبل عدة أيام، وقيام المطور بالعمل على استبيان من أجل الحصول على ملاحظات وتعليقات اللاعبين حول كيفية تحسين تجربة اللعبة.

هل نقول الان ان اللعبة قد انتهت بالفعل ام ما زالت سكوير انكس متمسكة ببقايا امل هم يرونها ونحن لا نراها في الافق أبداً.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار