الاخباربلايستيشن 5

مصدر مطلع: سوني لديها العديد من الاعلانت الحصرية للبلايستيشن 5 ستصدم الجميع..

اقل من ثلاثة شهور تقريبا تفصلنا عن موعد اطلاق جهاز بلايستيشن 5 في الاسواق, و حتى الان لم نحصل بعد على سعر الجهاز, لكننا حصلنا على بعض الحصريات التي ستصدر العام القادم ورغم ذلك ما زالت تحتفظ سوني بترسانة من الاعلانات لحصريات ضخمة ستذهل عقول اللاعبين بحسب مصدر سنشارككم هويته والمعلومات التي ادلى بها.

عمران خان احد محرري موقع Game Informer السابقين و حاليا يعمل كصانع محتوى مع فريق Kinda Funny على منصة اليوتيوب, تحدث خان عن بعض الامور التي سمعها بشأن شركة سوني و ترسانة الاعلانات الخاصة بالحصريات التي ستقوم بالكشف عنها بحيث بحسب ما اكد ستذهل عقول اللاعبين, اليكم ابرز ما قاله خان عن سوني و خطتها القادمة للجيل المقبل:

ستذهلكم الشركة بما ستكشف عنه من حصريات او حتى اعلانات اخرى خلال الشهرين المقبلين, ما تريدنا الشركة ان نعرفه هو انها على استعداد تام لدفع اموال طائلة لاجل اللاعبين, احدى الخطط هي الحصول على محتوى حصري مؤقت و هذا امر مجنون, او حتى الحصول على حصرية مؤقتة من عناوين الطرف الثالث.

الشركة فهمت مبدأ النجاح و التفوق ضد المنافسين و هو التركيز على الحصريات الكبيرة والقوية ذات المحتوى المميز حتى لو كانت ستكلف الشركة ثروة طائلة,  ففي النهاية كل ما ستفعله للاعبين سيصب في مصلحتها الشخصية و شهرتها في النهاية.

ربما هذا يوضح لنا خطة سوني التي تريد الدخول بها الى الجيل الجديد وهذا ايضا قد يجعلنا متيقنين اننا مازلنا لم نرى كل ما تمتلكه سوني من شركات الطرف الثالث التي ستتعاون معها من اجل الحصول على حصريات دائمة او مؤقتة او حتى محتوى حصري يميز نسخ منصاتها عن نسخ المنصات الاخر وربما تكون لعبة Silent Hill التي مازالت شائعات سيطرة سوني عليها قوية حتى الان.

ايضا بدأنا الان نفهم ان شخصية سبايدرمان وحصريتها لملاك اجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 في لعبة Marvel Avengers ما هي الا خطوه ستتوسع في الاعوام القادمة, و هذه الحركة ستقوم بجذب العديد من اللاعبين الى الشركة, فما هو رأيكم انتم متابعينا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار