الاخباربلايستيشن 4

لعبة The Last of Us Part 2 تكسر رقم قياسي على منصة امازون قبل شهر من صدورها..

رغم التسريبات والانتقادات التي تتعرض لها لعبة The Last of Us Part 2 في الفترة الاخيرة الا ان اللعبة مازالت ضمن اولويات الكثير خلال الفترة القادمة خصوصا بعد حصولها على موعد اطلاق جديد وليس بعيد.

اليوم لعبة The Last of Us Part 2 تقبع في المراكز الاولى ضمن قائمة الالعاب الكثر طلبا ومبيعا على جهاز البلايستيشن 4 قبل شهر من اطلاقها في الاسواق على منصة امازون حول العالم, يبدو ان التسريبات اعطت تأثير عكسي على اللعبة فبدل ان تتسبب من تنفير اللاعبين منها كما كان الهدف الذي يسعى اليه الفاعل مهما كان, فقد اكسبت اللعبة شعبية كبيرة من ما ادى الى زيادة الطلب عليها.

حسب ما علمنا به فالطلبات المسبقة للعبة جميعها على النسخة الملموسة وهذا يوضح لنا سبب رفض سوني اطلاق النسخة الرقمية للعبة والغاء او تأجيل النسخة الملموسة الى موعد اخر فيبدو ان هناك الكثير يصر على اقتناء اللعبة بنسختها الملموسة التي مازالت تشهد اقبال كبير.

اللعبة ظهرت في المركز الاول او الثاني في العديد من متاجر امازون العالمية خاصة في امريكا و بريطانيا وفرنسا ولكن حتى الان لا نعلم كمية الطلبات المسبقة للنسخة الرقمية عبر متجر البلايستيشن والتي نتوقع ان لا تقل عن تلك الخاصة بالنسخ الملموسة.

هذه الارقام تجعل الكثير يتسائل كم من الارقام القياسية ستكسر اللعبة فور صدورها خصوصا مع وجود اكثر من 100 مليون جهاز بلايستيشن 4 حول العالم, هل ستكون افضل لعبة تصدر على الجيل الحالي من حيث المبيعات, هل ستكون اللعبة الاسرع مبيعا على الجيل الحالي؟ كل هذه الاسئلة سنتعرف عليها بعد ايام من اطلاقها الشهر القادم.

لعبة The Last of Us Part 2 من المقرر لها ان تصدر على البلايستيشن 4 يوم 19 يونيو المقبل وحتى ذلك الحين نتمنى منكم ان تشاركونا النقاش في امر اللعبة والذي تحدثنا فيه عن قرار الشراء من عدمة والافكار التي تم غرثها في اللعبة لغاية ما, شاركنا هنــا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار