لعبة PUBG Mobile تحصل لاول مرة على “خريطة داخلية” جديدة مع اطوار لعبة ومكافأت حصرية..

كشفت ببجي موبايل – PUBG Mobile اليوم عن تحديث Ancient Secret  الجديد ضمن وضع الحضارة القديمة الغامض، لتوفر للاعبين الأحداث الجديدة كلياً والمكافآت الحصرية في اللعبة. كما تطلق المحتوى الجديد والحيوي الذي يضم تجربة لعب Arena الجديدة ولعبة Team Gun وخريطة Library ضمن قائمة تشغيل Arena المتميزة, وسيتمكن اللاعبون من تجربة الوضع والتحديثات الجديدة في لعبة ببجي موبايل ابتداءً من اليوم الاحد 9 اغسطس 2020.

وضع اللعب المتميز  Anicent Secret

يمكن اختيار تجربة اللعب الجديدة Ancient Secret من القائمة الرئيسية عبر شاشة اختيار الوضع. وسيتمكن اللاعبون الذين يقومون بتفعيل الوضع الجديد من استكشاف مبنى Ancient Secret المخيف الموجود في خرائط Miramar و Erangel. ويبدأ هذا المبنى الضخم المكون من طابقين كل لعبة على مستوى الأرض، ومن ثم يبدأ بالطفو ومواكبة تطور اللعبة.

سيتمكن اللاعبون من تجربة الميزات التالية ضمن وضع اللعبة الجديد:

  • معركة زعيم الأعداء: سيكون زعيم سري بانتظار اللاعبين في غرفة مغلقة في الطابق الثاني من المبنى، يخبئ مكافآت ثمينة للاعبين الذين يتمكنون من هزيمته في القتال
  • بيئة الآثار الصغيرة: يستطيع اللاعبون اجتياز الآثار الصغيرة التي تظهر بشكل عشوائي في أنحاء الخريطة وتخبئ صناديق الأدوات والأحجيات
  • الأحجيات: أصبح بإمكان اللاعبين الآن اختبار جدارتهم مع الأحجيات القديمة والتفاعلية.

ستتوفر ملابس الفرعون Golden Pharaoh X-Suit الرائعة والأنيقة لتُغني تجربة اللاعبين في البيئة الجديدة والتي يمكن كسبها إضافةً إلى ملابس Warrior of Ra و Warrior of Nutو Underworld GuideوMummy. ويمكن ترقية الملابس لأول مرة على الإطلاق إلى ستة مستويات للوصول إلى مزايا إضافية، بما في ذلك:

  • تحديث هيئة الملابس
  • تحديث الإشارات الحصرية
  • إشارات الغرف الحصرية والخاصة بالملابس
  • إشارات التواصل بين أعضاء الفريق ومشاركة الأدوات والأسلحة
  • منطقة خالية من اللوت وتأثيرات خاصة بإعلانات عدد الإصابات

تحتوي كل مجموعة ملابس على صندوق كنز فريد وحصري يمكن للاعبين كسبه للحصول على مكافآت إضافية تضم نقود الفرعون التي يمكن استبدالها بملابس أخرى ومواد لترقية ملابس Golden Pharaoh X-Suit والمزيد ويستطيع اللاعبون أيضاً إجراء سحوبات الحظ باستخدام عملة UC أو Silver Fragments.

تجربة لعب Arena الجديدة

توفر لعبة Team Gun الجديدة تجربة التبادل الناري بين أربعة ضد أربعة لاعبين مع وضع Arena، حيث تحصل أسلحة اللاعبين على الترقيات عند هزيمة خصمهم. وسيحقق أول فريق يستخدم السلاح النهائي وهو المقلاة الانتصار في اللعبة. وتتوفر لعبة Team Gun للعب في نهاية كل أسبوع من الجمعة إلى الأحد.

سيتمكن اللاعبون أيضاً من الاستمتاع بلعبةTeam Gun  ضمن خريطةLibrary  الجديدة كلياً. وبما أنها أول خريطة داخلية على الإطلاق في لعبة ببجي موبايل، تمتاز Library بتصميم متناسق مع ثلاث طرق لهجوم: اليسار واليمين والوسط. وتوفر أماكن المنصات الفريدة والمداخل وخلف رفوف الكتب مزايا للمنافسين تمكنهم من اتخاذ المواقع الاستراتيجية وتمنح اللاعبين ذوي الأسلحة الضعيفة فرصة قتالية جيدة, يضم تحديث المحتوى اليوم إضافةً إلى وضع Team Gun الجديد وخريطة Library  العديد من الميزات الإضافية، بما في ذلك:

  • قطعة Arena الجديدة: يستطيع اللاعبون الآن إضافة ملحق البرميل إلى معظم بنادق القنص والبنادق العادية والبنادق شبه الآلية، والذي من شأنه زيادة المدى الفعال للسلاح الناري وزيادة الضرر الذي يقل بسبب المسافة.
  • تعديل الحد من أضرار الأسلحة النارية في Arena: أصبح يعتمد ضرر السلاح الناري الآن على مسافة التشغيل لكل فئة سلاح والتي يتم تصنيفها كالتالي: بندقية شوتجون وبندقية شبه آلية وبندقية عادية وقناصة قريب إلى بعيد على التوالي.

تتوفر لعبة PUBG Mobile للتنزيل مجاناً على متجر App Store و Google Play.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button