لعبة Cyberpunk 2077 تستعرض لنا “مسارات الحياة الثلاثة” في فيديو جديد, ايهم ستختار؟!

لعبة Cyberpunk 2077 أصبحت أقرب من أيّ وقت مضى واليوم عاد لنا استديو سي دي بروجكت ريد المُطور لها بحلقة جديدة من حدث نايت سيتي واير استعرض لنا به الأسلحة ومقتطفات من تأليف الموسيقى بالإضافة إلى مسارات الحياة الثلاثة التي سيجب عليك أن تختار أحدها في بداية اللعبة.

المسار الأول هو هو فتى الشارع، من الاسم، ستكون أنت من مواليد شوراع النايت سيتي وستكون على دراية بمصطلحاتها وشوارعها وما يحدث بها ودائماً ما ستكون ضمن صراعات. المسار الثاني هو مسار الشركات وستكون شخصية “في” (بطلة اللعبة) أحد أعضاء شركة أراسكا العملاقة وستكون تحت الضغط وسيجب عليك إتمام الأشياء بنفسك كما يمكنكم مشاهدة ذلك في العرض بالاعلى. المسار الثالث والأخير نوماد (الرحّالة). بالمسار الثالث ستكون أنت من مواليد الضاحية بادلاند وستسافر إلى النايت سيتي بعد أن تترك عائلتك خلفك.

المسارات الثلاثة الموجود في Cyberpunk 2077 ستقدم لك تجربة مختلفة وستؤثر على أسلوب اللعب والحوارات وطريقة تقدم المهمات وتفاعل الشخصيات وأكثر. في حال كنت مهتم في الخروج من النايت سيتي وتجول الباد لاند لا تقلق، يمكنك فعل ذلك حتى لو لم تكن تلعب كنوماد. ستكون هذه تجربة خطيرة لكن بعض المهام قد تتطلب منك الخروج من المدينة سواء أردت أم لا.

ستصدر لعبة Cyberpunk 2077 في التاسع عشر من نوفمبر على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي وستقدم نسخة مُحسّنة مجاناً على الجيل القادم من الأجهزة المنزلية. في حال أردت معرفة المزيد عنها، يمكنك الإطلاع على مجموعة من الشخصيات التي تنتظرك في المدينة المتطورة عبر الضغط هنا.

ما هو المسار الذي ستختاروه؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى