تعرف على انواع الاسلحة الخمسة في Cyberpunk 2077, ترسانة ستجعل لعابك يسيل..

اليوم حصلنا على المزيد من التفاصيل حول لعبة Cyberpunk 2077 من خلال حلقة جديدة من حدث Night City Wire الذي انتهي قبل لحظات من كتابة هذا التقرير واحد الاشياء التي تم استعراضها بشكل مفصل في الحدث كانت الاسلحة.

ستقدم لك اللعبة 5 فئات رئيسية من الاسلحة تختلف كل فئة منها عن الاخرى لتتناسب مع اسلوب او موقف معين وسيقع تحت كل فئة منها عدد من الاسلحة المختلفة الحجم والخصائص كما نشاهد في الفيديو بالاعلى والتي سنوضحها بشكل مفصل بالاسفل.

فئات الاسلحة الرئيسية:

  1. الاسلحة التقنية Tech: هي اسلحة تتميز بقدرتها على اطلاق موجة كهرومغناطيسية يمكنها المرور من خلال الجدران والغطاء الذي يحتمي خلفه الاعداء.
  2. الاسلحة القوية Power: يمكن القول بانها الاسلحة الاكثر تقليدية في اللعبة ولكنها تتميز بانها تترك اثر ضرر كبير على الشخصية المستهدفة.
  3. الاسلحة الذكية Smart: قد تكون الاكثر تقدما في اللعبة حيث تمتلك الاسلحة المختلفة التي تقع تحت هذه الفئة القدرة على اطلاق ذخيرة يمكنها تتبع الهدف حتى ان لم تكن تصوب عليه بشكل مباشر.
  4. الاسلحة اليدوية Melee: وهي الاسلحة البيضاء كما يطلق عليها مثل سيف الكاتانا الحراري وعصى البيسبول المعدلة وغيرها من الاسلحة التي ستضعك في مواجهة قريبة مع خصمك.
  5. اسلحة Cyberware: وهي التعديلات السايبرية في جسد الشخصية والتي تعتمد على اختيار اللاعب منها سلاح Mantis Blade الذي شاهدناه في العروض السابقة وسنشاهده مرة اخرى في العرض الجديد بالاعلى وايضا سلاح الصوت القاطع الذي يمكنه تقطيع اوصال خصمك كقطعة من الزبدة.

يمكن العثور على أسلحة في جميع أنحاء المدينة نايت سيتي ولكن يمكنك الحصول على أفضل الأسلحة في اللعبة من خلال المخابئ التي يمكن نهبها وايضا من الأعداء الاقوياء, وستختلف مميزات كل سلاح عن الاخر حسب الندرة التي تمتد من الاسلحة الشائعة الى الأسطورية التي تمتلك قدرات فريدة ويمكن الحصول عليها بطرق محددة بدلاً من مجرد العثور عليها في مناطق عشوائية.

ايضا يمكن الحصول على الاضافات Attachments في Cyberpunk 2077 لجميع الاسلحة حيث يمكن تجهيز تعديلات إضافية والتي من خلالها يمكن تحسين الاداء او تفعيل خصائص اخرى مثل التبديل السريع بين الذخيرة القاتلة والغير قاتلة او تحسين معدل اطلاق النار…الخ

ايضا تمكنا اليوم من القاء نظرة على مسارات الحياة التي يمكن للاعب الاختيار بينها عند بدء اللعبة والتي يمكن من خلالها اختيار تخصص شخصية “V” الرئيسية حيث ستتوفر 3 مسارات يمكنك الاطلاع عليها بالتفصيل في هذا التقرير مع الفيديو الجديد.

لعبة Cyberpunk 2077 ستتوفر على اجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 19 نوفمبر من هذا العام ويمكن الترقية الى نسخة الجيل الجديد بشكل مجاني خلال العام القادم 2021.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى