اشاعة: الكشف عن Xbox Series S سيتم خلال الاسبوع الاخير من هذا الشهر..

بينما تسربت اليوم معلومات اكدت لنا وجود جهاز Xbox Series S وهو النسخة الاقل ثمن والاقل قوة من الجيل الجديد لعائلة Xbox حيث ظهر اسم الجهاز بشكل واضح على صناديق وحدة التحكم الخاصة بالجهاز والتي اصبحت متاحة في بعض الاسواق الغربية وتباع بشكل رسمي ويمكنكم مشاهدة الصور والتفاصيل هنا.

هذا الامر دفع الكثير من الاعلامين والمسربين للتفاعل مع هذا التسريب الذي يعد تأكيد لوجود الجهاز ولكن يبقى السؤال الاكثر اهمية وهو متى سيتم الكشف عنه؟

جيف جروب الاعلامي والمحرر في موقع VentureBeat علق على احد تغريدات التسريبات قائلا ان الكشف عن الجهاز سيتم بعد اسبوعين ثم يقوم بتعديل تصريحة و يقول “اسف على الخطأ خلال ثلاث اسابيع” كما تشاهدون في الاسفل.

هذا يعني ان الكشف عن جهاز Xbox Series S سيتم خلال الاسبوع الثالث من يومنا هذا واذا قمنا باضافة الاسبوعين الى تاريخ اليوم 10 اغسطس فسيكون موعد الكشف عن الجهاز بعد 24 اغسطس وهذا يجعلنا نصل ايضا الى تاريخ 27 اغسطس وهو يوم انطلاق فعاليات حدث Gamescom 2020 الرقمي والذي على ما يبدوا ان مايكروسوفت ستعقد حدثها القادم خلاله.

يذكر ان فل سبينسر قد اكد في وقت سابق انهم ينون عقد حدث خاص في شهر اغسطس الجاري دون الكشف عن تفاصيله ولكن التوقعات تشير الى ان مايكروسوفت ربما تكشف خلاله عن كل ما تبقى حول الجيل الجديد من ضمنها السعر وموعد الاطلاق بالاضافة الى جهاز Xbox Series S.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button