الاخباربلايستيشن 4

سوني اخيرا تقوم بحل واحدة من اقدم مشاكل متجر بلايستيشن, شراء العاب الاشتراكات..

قد تكون هذه المشكلة من المشاكل التي اهملتها سوني طوال السنوات الماضية وكانت مصدر ازعاج للكثير خاصة اولائك الذين لا يريدون تجديد اشتراكاتهم في خدمات المتجر المختلفة مثل البلس او بلايستيشن ناو ولكن يريدون امتلاك بعض الالعاب التي صدرت عليها.

الان وبعد ان تمكن العديد من المستخدمين تجربة الامر اصبح بامكان المشتركين في خدمات بلايستيشن بلس او بلايستيشن ناو شراء الالعاب المتوفرة مجانا على الخدمة وامتلاكها للابد وبدون الحاجة لتجديد الاشتراك في هذه الخدمات مرة اخرى.

كما تشاهدون في الصورة بالاسفل فلعبة Full Guys متوفرة ضمن العاب البلس المجانية وقد تم تحميلها بالفعل على الجهاز لكن اذا ذهبت الان الى صفحة اللعبة الرسمية على متجر بلايستيشن فسوف تلحظ ظهور زر جديد بجانب زر بدء اللعب وهو زر الشراء من خلال اضافتها الى سلة الطلبات وهذا الخيار لم يكن يظهر في السابق كون اللعبة متوفر على خدمة البلس وكان فقط زر البدء الذي يظهر حينها.

مصدر: pushsquare.com

خطوة جيدة وستجعل الكثير يتمكنوا من شراء العابهم المفضلة حتى وان كانت متاحة على احد الخدمات الاخرى باشتراك مفعل بحيث يمكنهم الان امتلاك هذه الالعاب الى الابد وبدون الحاجة لتجديد الاشتراك الشهري في هذه الخدمات.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار