الاخباربلايستيشن 5

مصدر: سوني لديها حدث كبير لجهاز بلايستيشن 5 ولكن قد تنتظر مايكروسوفت اولا..

بينما يقترب موعد صدور منصات الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس التي لا يفصلنا عن موعد صدورها سوى 3 اشهر على ابعد تقدير الا ان سوني ومايكروسوفت مازالتا تتكتمان على اسعار هذه المنصات ومواعيد الاصدار النهائية والكثير من التفاصيل التي ننتظر التعرف عليها خاصة بما يتعلق بجهاز بلايستيشن 5.

بينما اليوم قامت مايكروسوفت بتضيق نطاق موعد الاطلاق لتكشف ان جهازها القادم اكسبوكس سيريس اكس سيصدر في شهر نوفمبر من هذا العام 2020 وقد ابلغنا فل سبينسر منذ الشهر الماضي ان مايكروسوفت تنوي عقد حدث اخر في شهر اغسطس الجاري نتوقع ان يتم خلاله الكشف عن كل ما تبقى حول الجهاز القادم سواء السعر او موعد الاطلاق او النسخة الاخرى السيريس اس وفتح الطلب المسبق وحسب بعض التسريبات فقد يتم الحدث خلال الاسبوع الاخير من هذا الشهر.

اليوم تحدث احد المسربين يدعى Tidux وهو معروف بدقة معلومات في اغلب الاحيان بان سوني تريد ان تعقد حدث شامل تكشف خلال عن الكثير من التفاصيل حول جهاز بلايستيشن 5 وسيتم ايضا استعراض مكوناته الداخلية وتكشف عن الاسعار وموعد الاطلاق وتعلن عن استقبال الطلبات المسبقة وايضا تكشف عن المزيد من العناوين الحصرية والقادمة الى الجهاز خلال المرحلة الاولى من صدوره ولكنها ستنتظر ان تكشف مايكروسوفت اولا عن ما لديها.

هذا يعني اننا قد ننتظر حتى نهاية الشهر الحالي او ربما مطلع الشهر القادم سبتمبر لكي تعقد سوني هذا الحدث المرتقب كون مايكروسوفت تستهدف نهاية الشهر لكي تكشف عن ما تبقى لديها حول الجيل الحالي منصتها الجديدة.

في كل الاحوال تبقى هذه المعلومات مجرد شائعات لا اكثر وننتظر ان يتم تأكيدها من خلال اعلان رسمي رغم اننا على علم مسبق بان مايكروسوفت لديها حدث سيتم هذا الشهر ومن البديهي ان لا تتعارض حدث بلايستيشن مع حدث اكسبوكس المرتقب لذلك اما ان يكون حدث بلايستيشن المقبل قبل او بعد حدث مايكروسوفت والمرجح ان يكون بعده لذلك الامر الان متروك لمايكروسوفت لكي تحدد موعد الحدث الخاص بها والذي نتوقع ان يكشف عنه خلال الايام القليلة القادمة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار