مصدر يتوقع موعد الكشف عن لعبة Battlefield 6..

لعبة Battlefield 6 من العناوين التي نترقب صدورها هذا العام كما هو معلن في السابق حيث من المفترض ان تصدر اللعبة في الربع الاخير من هذا العام اي بعد تقريبا 6 اشهر من الان ولكن وحتى لحظة كتابة هذا الخبر لم يشاركنا المطورين في استيديو DICE الى معلومات حقيقية حول اللعبة سوى انها تحت التطوير.

المسرب والاعلامي المعروف جيف جروب تحدث من خلال بث مباشر على قناته الخاصة على اليوتيوب ان شركة EA كانت تستهدف الكشف عن اللعبة قبل انطلاق فعاليات معرض E3 2021 الرقمية المتوقع في شهر يونيو (6) المقبل وعندما تم سؤاله من قبل احد المتابعين للبث عن الموعد المتوقع قال جيف انه علم بأن الاعلان سيكون في شهر مايو (5) القادم.

لا نعلم ما مصدر معلومات جيف هذه ولكن سبق وكان دقيق فيما شاركنا حوله من تسريبات حول اجزاء السلسلة بجانب ان شركة EA تكثف في هذه الاثناء العمل على اللعبة بشكل كبير حيث تم نقل فريق التطوير في استيديو Criterion الذي كان يعمل على لعبة Need for Speed لدعم تطوير لعبة Battlefield 6, تفاصيل اكثر تجدها هنـا.

معلومات اخرى شاركها معنا المسرب هندرسون قال فيها ان لعبة Battlefield 6 ستقدم نظام تدمير كامل للابنية والمنشأت لما وصفة بنظام “Levolution on steroids” الذي يتيح للاعب القدرة على تدمير اي منزل او منشأة بشكل كامل الى مستوى اخفاء معالمها وسيشمل هذا النظام كل ما يظهر في اللعبة من منازل ومنشأت باستثناء تلك المرتبطة بأحداث القصة ومهمات اللعبة, يمكنكم الاطلاع على تفاصيل اكثر هنـا.

من ناحيتها اكدت شركة EA في وقت سابق ان اللعبة يتم بنائها في الاساس لتستغل قدرات الجيل الجديد بشكل جيد حيث سيتم تقديم خرائط واسعة مملوئة بالتفاصيل وقال أندرو ويلسون، الرئيس التنفيذي لشركة EA خلال مكالمة أرباح الشركة للربع الثالث من السنة المالية الحالية:

تستفيد اللعبة بالكامل من قوة منصات الجيل الجديد لإضفاء الحيوية على معارك غامرة ضخمة مع عدد أكبر من اللاعبين من أي وقت مضى, حيث يتميز الإصدار التالي من Battlefield بخرائط بمقياس غير مسبوق، حيث يأخذ كل من الدمار واللاعب والمركبات والأسلحة القتالية التي تشتهر بها هذه السلسلة وترقيها إلى مستوى آخر.

ما بين التسريبات والشائعات والتلميحات نحن ننتظر ان تكشف شركة EA عن لعبة Battlefield 6 في وقت قريب خاصة انها تستهدف نهاية العام الجاري موعد لاطلاقها ما لم تكن هناك نية لتأجيل اللعبة الى العام القادم!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى