احدهم قام بفتح وحدة تحكم البلايستيشن 5 DualSense ويكشف عن قدرة البطارية..

بينما ظهرت وحدة تحكم الاكسبوكس سيريس اكس مع بعض المستخدمين مؤخرا يبدوا ان DualSense وحدة تحكم البلايستيشن 5 هي الاخرى بدأت تصل الى البعض حيث تمكن احدهم من الحصول عليها بطريقة ما وربما تفحصها من الداخل حيث كشف لنا عن بعض تفاصيل الخاصة بالبطارية.

علمنا في وقت سابق ان عمر بطرية DualSense ستكون اكبر من عمر بطارية DualShock 4 ولكن اليوم تمكنا من القاء نظرة مباشر على هذه الارقام من خلال احد المستخدمين الذي استعرض لنا صور للوحدة مع البطارية كما تشاهدون بالاسفل.

حسب المعلومات فسوف تكون قوة البطارية 1,560 mAh مقارنة بطارية DualShock 4 التي تعطي 1,000 mAh بينما يظهر لنا ايضا ان بطارية DualSense تأتي بقدرة 4.2V مقارنة ببطارية DualShock 4 التي تأتي بقدرة 3.7V وهذا ايضا سيساهم في اطالة عمر وقوة البطارية.

لكن ورغم ذلك لا ننسى ان وحدة تحكم البلايستيشن 5 DualSense ستدعم المزيد من التقنيات الجديدة مثل Adaptive Triggers and Haptic Feedback والتي من شأنها ان تستنزف المزيد من طاقة البطارية ولكن في كل الاحوال سيكون هناك تفوق واضح لبطارية DualSense عن DualShock 4 وربما يصل الفارق الى 4 ساعات اضافية من اللعب.

مصدر شبه موثوق قال ان سوني سترعى حدث خاص بجهاز بلايستيشن 5 ستقوم من خلاله باستعراض محتوياته الداخلية وهذا ما اكده ايضا مارك سيرني العام الماضي ولكن لا نعلم حتى الان متى سيتم ذلك بينما نترقب ان تعلن سوني عن حدث مرتقب للكشف عن المزيد من التفاصيل حول الجهاز منها موعد الاطلاق والسعر.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى