اشاعة: الالعاب تعاني في الوصول الى وضوح 4K على جهاز بلايستيشن 5 والسيريس اكس اقوى وارخص ثمن..

في الوقت الذي تتكتم فيه شركتي مايكروسوفت وسوني على اسعار اجهزتها القادمة اكسبوكس سيريس اكس و بلايستيشن 5 تتكاثر التسريبات يوم بعد يوم اخرها ما حصلنا عليه اليوم من احد المصادر المعروفة في الوسط الاعلامي.

حسب المعلومات التي شاركها معنا المسرب Dusk Golem المعروف بتغطيته لاخبار وتسريبات سلسلة Resident Evil قال ان لعبة Resident Evil 8 تعاني من الكثير من المشاكل في الاداء على جهاز بلايستيشن 5 وحسب المصدر فقد كان من المفترض ان يتم استعراض اسلوب اللعب للعبة خلال حدث استعراض العاب بلايستيشن 5 الشهر الماضي ولكن بسبب هذه المشاكل تم استبدال اسلوب اللعب بعرض سينمائي.

ايضا اضاف المصدر ان اللعبة تعاني من تدهور في الوصول الى ومعدل اطارات ثابت ووضوح 4K ثابت مشيرا الى انه حصل على معلومات من مطورين اخرين بانهم يجدون صعوبة في ضبط العابهم للعمل بوضوح 4K على جهاز بلايستيشن 5 لذلك يتوقع ان يتم الاعتماد على تقنيات اخرى بديلة تمكنهم من رفع الوضوح الى 4K غير حقيقي حسب رأية الخاص.

السيريس اكس سيكون الأقل تكلفة والأكثر قوة. لقد استخدمت RE8 كمثال، لكنني سمعت من مطورين آخرين أن البلايستيشن 5 يكافح مع ألعاب 4K على وجه الخصوص، لذا سترى الكثير من 4k المزيفة. قد لا يهم البعض لكن استعد لذلك أيضًا. السيريس اكس ليس لديه نفس المشكلة.

في النهاية قال المصدر ان جهاز الاكسبوكس سيريس اكس سيكون الاقوى وحسب علمه فالجهاز لا يعاني من هذه المشاكل التي يواجهها المطورين مع جهاز بلايستيشن 5 بجانب ان جهاز مايكروسوفت سيكون ثمنه اقل من ثم جهاز سوني حسب علمه.

لا نعلم ما دقة هذه المعلومات حتى الان حيث لم نحصل على اي تقارير تشير الى وجود مثل هذه المشاكل مع جهاز بلايستيشن 5 بجانب ان سوني قد اكدت ان الجهاز قاد على الوصول الى وضوح 8K ايضا مع بعض الالعاب وحسب رغبة المطورين لذلك قد يضع هذا الامر الكثير من علامات التعجب حول هذه التسريبات لكن في الناحية الاخرى ومن خلال تجربتنا مع Dusk Golem فهو معروف في دقة نقله للمعلومات خلال الفترة السابقة ولكن يبقى الامر تحت مظلة الشائعات الى حين تأكيده من مصادر موثوقة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button