مخرج لعبة Avengers الغير معلن عنها يصفها بالمشروع الطموح و يشوقنا لاعلان قادم..

كنا نتوقع ان نرى مشروع لعبة Avengers الخاص بشركة سكوير انكس خلال فعاليات حفل جوائز الالعاب TGA 2018 و لكن للاسف جاء الحدث و انتهى و لم نرى اي تفاصيل عن المشروع و لكن على ما يبدو ان المطورين في استيديو Crystal Dynamics يرفضون ان ينتهي العام دون تشويقنا للعبة.

المخرج الابداعي للعبة شون اسكيجي نشر تغريدة عبر حسابه الخاص على تويتر شكر فيها كل المتشوقين الذين ينتظرون رؤية مشروع The Avengers Project الذي يعملون عليه و قال شون انهم يضعون كل طاقتهم في هذا المشروع  الطموح في الوقت الحالي و سيتم الكشف عن تفاصيله عندما يكون جاهزين لذلك.

اممم, على الاقل اطمئن الجميع بان المشروع تحت التطوير و ان العمل عليه مستمر و بكل طاقات الفريق و لكن تلميحات شون في التغريدة تشير الى اننا قد ننتظر وقت ليس بقليل من اجل ان نرى او نسمع التفاصيل الاولى لهذا المشروع فلو استخدم كلمة “Soon” او “قريبا” لكان الامر اختلف و لكن استخدام عبارة “عندما نكون جاهزين” فهذا يعني انهم لن يكشفوا عن شيء الا عندما يكون العمل على المشروع قد اكتمل او شبه اكتمل بحيث يعطي المطور تاريخ اطلاق نهائي يستطيع الالتزام به دون ان يجبر على التأجيل.

في كل الاحوال يبدو ان عام 2019 سيكون مملوء بالاعلانات الجديدة ناهيك عن الالعاب الكبيرة التي ستصدر خلاله فهل انت مستعد لعام دسم و مملوء بالمتعة؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button