فل سبينسر يخرج عن صمته بعد قرار تأجيل Halo Infinite ويوضح الخيارات التي كانت مطروحة..

خرج نائب الرئيس التنفيذي لألعاب مايكروسوفت فيل سبينسر عن صمته، وتحدث حول قرار تأجيل احدى أشهر حصريات الاطلاق القادمة عى جهاز Xbox Series X وأيقونة ميكروسوفت Halo Infinite.

وأعرب عن خيبته ازاء هذا القرار الذي أدى الى فقدان عنوان كبير كان يستعد ليكون متزامناً مع اطلاق جهاز الجيل الجديد لدى مايكروسوفت في نهاية هذه السنة.

وكشف فيل سبنسر أن فريق التطوير كان يفكر في تقسيم اللعبة إلى أجزاء منفصلة واطلاقها بشكل مجزء من اجل تخطي هذه المشاكل حتى جاء قرار  تأجيل الإصدار في النهاية إلى عام 2021.

وحول مدى تأثير هذا التأجيل على خطط مايكروسوفت المستقبلية عند اطلاق جهازها الجديد، وكيف ستفقد الحصرية الوحيدة من الطرف الأول لمايكروسوفت عند صدور الجهاز، خرج سبنسر في برنامج Animal Talkings مع المؤثر الشهير GaryWhitta وقال:

نحن نشعر بخيبة أمل و نعلم أن هناك شىء كبير كان الناس يتطلعون إليه هذا العام ،و لكننا ملتزمون بشكل لا يصدق بتقديم تجربة رائعة، وأعتقد أن هذا هو القرار الصحيح وهو الشيء الأكثر أهمية..

لقد قمنا بدراسة مدى تأثير ذلك على جميع النواحي، وخاصةً خطط تقسيم اللعبة الى أجزاء، ان امتياز  لعبة HALO هو جودتها وسناخذ وقتاً اضافياً في صقل اللعبة.

يذكر بأننا تطرقنا سابقاً حول اخبار تأجيل اللعبة حيث أكدت مايكروسوفت قبل أيام بأن تأجيل لعبة Halo Infinite لن يؤثر على اطلاق Xbox Series X الذي سوف يصل الى الاسواق العالمية في موعده المحدد من شهر نوفمبر وسيكون هناك المئات من الالعاب الاخرىحيث جاء في البيان:

هناك المئات من الألعاب التي يمكن لعبها على مدى أربعة أجيال ستكون متاحة عندما يتم إطلاق Xbox Series X عالميًا في شهر نوفمبر مع أكثر من 100 لعبة مُحسّنة لجهاز Xbox Series X تم تصميمها للاستفادة الكاملة من قدرات الجهاز الأقوى لدينا ومخطط لها لتصدر هذا العام.

أما فيما يتعلق بتأجيل لعبة Halo Infinite فهناك عدة أسباب لهذا القرار حسب تصريحات 343 Industries أهمها كانت جائحة كوفيد-19 التي اثرت على العالم والصناعة ويريد المطورين عمل لعبة متقنة خالية من جميع المشاكل،والتأجيل سيمكنهم حسب تصريحاتهم من إنهاء العمل المهم لتقديم لعبة Halo بشكل يرضي الجماهير المترقبة.

هل تعتقد ان اصدار لعبة Halo Infinite على شكل حلقات كان سيعطينا التجربة المطلوبه من اللعبة ام ترى ان التأجيل هو القرار الافضل حتى الان؟

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار